رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك في مهمة صعبة الليلة أمام المصري البورسعيدي بالدوري

نشر
الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

يلتقي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يدخل مباراة اليوم وفي جعبته 35 نقطة يحتل بهم صدارة ترتيب الدوري المصري بعد خوضه 15 مباراة حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مثلهما.

أما طلائع الجيش يدخل مباراة اليوم أمام الزمالك برصيد 19 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويسعى لاعبو الزمالك للفوز باللقاء وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة تصدر جدول ترتيب المسابقة، منتشيًا بالفوز السابق أمام الاتحاد السكندري بالجولة الماضية.

ويأمل فيريرا مدرب الزمالك في الاستفادة من تعثر الأهلي بعد التعادل السلبي أمام طلائع الجيش ومواصلة اتساع الفارق بينهما والحفاظ على فرصه في الفوز بالدوري.

قائمة الزمالك لمباراة المصري 

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الخميس في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام بإستاد الجيش ببرج العرب.

وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة المصري كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية.

في خط الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح وحازم إمام. 

في الوسط: طارق حامد وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وإسلام جابر ويوسف إبراهيم أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأيمن حفني ورزاق سيسيه وسيد محمد عبد الله.

ويغيب محمود علاء عن الزمالك بداعي الإيقاف، بينما تم استبعاد محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة بسبب الإصابة.

في حين يحاول معين الشعباني المدير الفني للمصري في خطف الفوز وإحراج الزمالك كما فعل أمام الأهلي وتمكنه من الفوز بهدف وحيد.

عاجل