رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحاصل على المركز الثاني في مسابقة القرآن: «الرئيس السيسي قالي حسك جميل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال أحمد تامر الحاصل على المركز الثاني في حفظ القرآن الكريم مع تجويده، إنه شارك في المسابقة العالمية الثامنة والعشرين لحفظ القرآن الكريم، وكانت أول تصفية في مسجد النور بالعباسية، وثاني تصفية في السادس من أكتوبر بأكاديمية الأوقاف الدولية، أما التصفية الثالثة والأخيرة، فكانت في أحد الفنادق.

وأضاف تامر- في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى - أنهّ أتمّ حفظ القرآن الكريم عندما بلغ الخامسة والنصف من عمره، حيث بدأ الحفظ عندما كان في الثالثة، وكان الحفظ صعبا عليها، وكان والده يساعده كثيرًا في الآيات التي يحسن حفظها. 

وتابع الحاصل على المركز الثاني في حفظ القرآن الكريم مع تجويده، أنه بعدما حفظ القرآن درس التجويد على يد الشيخ محمد علي سليمان، إذ علمه القراءة الصحيحة، موضحًا: "الرئيس السيسي قال لي حسك جميل ولكن الفهم جميل ومهم، وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظت خلاصة النظر في مقاصد السور، والآن أذاكر المعاني". 

ولفت، إلى أنه يحب الاستماع إلى الشيخين مصطفى إسماعيل ومحمود علي البنا، بالإضافة إلى محمود خليل الحصري ومحمد صديق المنشاوي، كما يحب الدكتور عبدالفتاح الطاروطي، مشددًا على أنه لم يكن خائفا لدى اشتراكه في المسابقة التي كرمها الرئيس عبدالفتاح السيسي، بسبب تفوقه فيها، وأكد أنه يثق في نفسه".

عاجل