رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: إشادة الرئيس السيسي بدور المرأة خلال حفل إفطار الأسرة المصرية غير مسبوقة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب ناصر هدية، عضو مجلس النواب، إن المرأة المصرية تعيش عصرًا غير مسبوق من الاهتمام والتقدير الشديد من جانب الدولة المصرية على كافة المستويات، منوها بتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، وقوله إن المرأة المصرية كانت في طليعة المسيرة ولم تتوان لحظة عن أن تكون في مقدمة صفوف العمل الوطني.

وأشار هدية في تصريحات له اليوم، إلى أن تقدير الدولة المصرية لدور المرأة وتمكينها سياسيًا وتشريعيًا، يرجع الفضل فيه للقيادة السياسية الوطنية ممثلة في الرئيس السيسي، والتي عملت ولا  تزال طوال السنوات الماضية على تعزيز وجود المرأة في الحياة السياسية والاقتصادية، مردفا: “فالمرأة وزيرة ومحافظة وقاضية وعضو في مجلسي النواب والشيوخ وفي كل المراكز والمؤسسات بدعم الرئيس السيسي”.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى ما قاله الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، بأن التحديات كانت عظيمة ولكن النجاحات كانت أعظم طوال السنوات الماضية، وهو ما يلمسه ملايين المصريين من نهضة شاملة وتنمية واسعة وتأسيس للجمهورية الجديدة.

وأعرب نائب الصعيد، عن تقديره التام لما ذكره الرئيس خلال حفل الافطار، بأن المواطن المصري تحمل الآثار الناجمة عن تنفيذ برنامج طموح وضروري للإصلاح الاقتصادي، وذلك بالتوازي مع إعادة بناء وتطوير البنية التحتية داخل البلاد، وهو ما أخذ كثيرا من العرق والجهد بشهادة الجميع.

عاجل