رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحرارة تصل إلى 41 درجة.. تفاصيل طقس أول أيام عيد الفطر المبارك

نشر
طقس شديد الحرارة
طقس شديد الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس في الفترة من غدا الخميس 28 أبريل إلى الثلاثاء المقبل 3 مايو، بما في ذلك طقس أول أيام عيد الفطر المبارك.

ويسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد ، معتدل الحرارة على السواحل الشرقية  مائل للحرارة على السواحل الغربية شديد الحرارة على جنوب الصعيد، و معتدل الحرارة  ليلا على كافة الأنحاء.

وفيما يلي تفاصيل حالة الطقس الأيام الـ 6 المقبلة:

الخميس 28 أبريل  :شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء ونشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 33 للعظمى و23 للصغرى وجنوب الصعيد 38 للعظمى و26 للصغرى.

الجمعة 29 أبريل : 

ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا ، ونشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد  تكون مثيرة للرمال والأتربة، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 38 للعظمى و22 للصغرى وجنوب الصعيد 43 للعظمى و27 للصغرى.

السبت 30 أبريل : 

نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء  ،  تكون مثيرة للرمال والأتربة على سيناء وجنوب البلاد، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 34 للعظمى و18 للصغرى وجنوب الصعيد 42 للعظمى و25 للصغرى.

الأحد 1مايو : 

نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 31 للعظمى و17 للصغرى وجنوب الصعيد 41 للعظمى و24 للصغرى.

الاثنين 2 مايو أول أيام عيد الفطر المبارك:

نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء  ، وشمال الصعيد  تكون مثيرة للرمال والأتربة على الصحراء الغربية، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 34 للعظمى و19 للصغرى وجنوب الصعيد 41 للعظمى و26 للصغرى.

كما تسجل درجات الحرارة على الوجه البحرى العظمى 34 درجة الصغرى 19 درجة، والسواحل الشمالية الغربية العظمى 33 درجة الصغرى 18 درجة، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء  العظمى 32 درجة الصغرى 19 درجة، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر العظمى 33 درجة الصغرى 24 درجة، و شمال الصعيد العظمى 38 درجة الصغرى 20 درجة.
 

الثلاثاء 3 مايو ثاني أيام عيد الفطر المبارك:

نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء  وجنوب البلاد، وتسجل درجات الحرارة على القاهرة 34 للعظمى و19 للصغرى وجنوب الصعيد 42 للعظمى و26 للصغرى.