رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«سلوى» هربت من زوجها البخيل وطلبت الخلع: «كل مليم بحساب»

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم تتحمل "سلوى ع."، (33 سنة)، ربة منزل بخل زوجها، الذي حاصرها على مدار 9 سنوات، وقررت اللجوء إلى محكمة الأسرة، لرفع دعوى خلع ضده بعدما منع عنها المصروف من أجل توفير الأموال لإعطائها لوالدته.

وقفت الزوجة والحزن يكسو وجهها أمام قاضي محكمة الأسرة وقالت إنها تزوجت من "محمد م."،(35 سنة) منذ 9 سنوات، مشيرة إلى أن حياتهما كانت تسير بصورة طبيعية، ولا يعكر صفو حياتهما سوى المشكلات العائلية التي لا يخلو منها أي منزل، لكن بعد مرور الوقت تحكمت حماتي في المنزل "وأصبح كل مليم بحساب"، ومنع عني مصروف المنزل.

مع مرور الوقت زادت أعباء الحياة ومصاريف ابنتي، موضحة أنها تحدثت مع زوجها من أجل أن يقوم بتقديم الأوراق اللازمة لطفلتنا في إحدى المدارس الخاصة، وعندما علم أن المصروفات 30 ألف جنيه رفض، وهددنا بإلحاقها في مدرسة حكومية، معللا بأنه سوف يقوم بعمل مشروع للمستقبل.

حاولت الزوجة الثلاثينية حل تلك المشكلة لجأت إلى أسرته وأسرتها للتدخل معها، لكن كل المحالولات باءت بالفشل بعد رفض الزوج، وسماع حديث والدته "كل عيالنا دخلوا حكومي وزي الفل".

بعد رفض الزوج اصطحبت ابنتها وتوجهت إلى منزل والدي وطلبت الطلاق منه، ووافق زوجي بشرط أن اكتب إقرارًا بأنه غير مسئول عن مصاريف تعليم ابنته، فلجأت إلى محكمة الأسرة ورفعت دعوى أطالب فيها بخلعه، وما زالت الدعوى مستمرة حتى الآن.

عاجل