رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ختام فاعليات الدورة الرمضانية لمراكز الشباب في شمال سيناء

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، مساء أمس السبت، ختام فاعليات الدورة الرمضانية لمراكز الشباب والأندية الرياضية التى نظمتها إدارة الرياضة بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة في كرة القدم والكرة الشاطئية، في إطار المبادرة الرئاسية " الرياضة أسلوب حياة "، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وحضور الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، وكليب راشد مدير عام الشباب والرياضة ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والرياضية.


وأكد المحافظ، أن المحافظة تشهد طفرة تنموية في قطاع الشباب والرياضة، حيث نفذت الدولة عددا من المشروعات في مختلف القطاعات وعلى رأسها قطاع الشباب والرياضة .


من جانبه، نوه كليب راشد مدير عام الشباب والرياضة، بمشاركة ٦ إدارات فرعية في الدورة الرمضانية، وهى إدارات: بئر العبد، رمانة، العريش، رفح، الشيخ زويد، الحسنة ونخل، حيث أقيمت التصفيات على الملاعب الفرعية في استاد العريش الرياضى .


وقال راشد، إن فريقى مركز شباب الشهيد أحمد منسى برمانة ومركز شباب الشيخ زويد بمدينة الشيخ زويد، وصلا إلى المباراة النهائية، حيث أقيمت المباراة النهائية بينهما على ملعب الصالة الرياضية بالعريش، وفاز فيها فريق الشهيد أحمد منسى بنتيجة ٢/١.


وفي الكرة الشاطئية، فاز مركز شباب ٦ أكتوبر بالعريش على مركز الوفاق برفح .


وفي نهاية الاحتفالية، قام المحافظ بتسليم كأس البطولة للفريق الفائز بالمركز الأول، كما تم تسليم الميداليات التذكارية للاعبى الفريقين، وقام أيضا بمنح درع التفوق للإدارة الحاصلة على المركز الأول وهى رمانة والإدارة الحاصلة علي المركز الثانى وهى رفح على مستوى الإدارات الفرعية ، والأكثر مشاركه وتفاعلا مع الجمهور . 
وعلي هامش حفل الختام، جرى تنظيم طابور عرض للفرق المشاركة في البطولة، إلى جانب عدد من العروض الرياضية والفنية ، ومعرض للمنتجات السيناوية.

عاجل