رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أمن القاهرة يضبط المتهم بسرقة سيدة بالإكراه في مدينة نصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث القاهرة القبض على المتهم باقتحام شقة وسرقة مالكتها تحت تهديد السلاح في مدينة نصر، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بلاغا من إحدى السيدات بقيام شخص مجهول بالدخول للشقة سكنها من أحد منافذها وسرقة ( مبلغ مالى - مشغولات ذهبية - هاتفها المحمول) عقب تهديدها باستخدام سلاح أبيض "سكين" .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وتتبع خط سير المتهم أمكن تحديده وتبين أنه (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بمحافظة الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (فرد خرطوش – عدد من الطلقات لذات العيار)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، كما أضاف بأنه نظراً لسابقة عمل والده كحارس للعقار محل البلاغ وعلمه بكون المجنى عليها مقيمة بمفردها واحتفاظها بمشغولات ذهبية بالشقة سكنها فخطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك تمكن من تسلق المواسير والدخول للشقة وفور استشعار المجنى عليها به قام بتهديدها على النحو المشار إليه، واستولى على المسروقات ولاذ بالفرار.

وأقر بحيازته للسلاح النارى، كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه، وكذا السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة، وأداة حديدية يستخدمها فى فتح النوافذ، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمته بسرقتها بالإكراه ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل