رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سوهاج.. رصف شوارع في مدينة طهطا بتكلفة 3.6 مليون جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال طارق الفقي محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا تقوم حاليا بمتابعة أعمال رصف شوارع منطقة امتداد المحطة "الدريسة" والتي تخدم أصحاب ورش ومعارض الأثاث بالمدينة بإجمالي تكلفة تبلغ 3 ملايين و600 ألف جنيه.
وأوضح المحافظ - في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء - أن أعمال الرصف تتم بطول 1100 متر وتأتي ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر لرصف عدد من الشوارع بمدينة طهطا في إطار العمل على تحسين بيئة العمل ودعم تكتل الأثاث.
وأكد الانتهاء من وضع الطبقة الأساسية، وجار وضع طبقة البيتومين (mco) بداية من شارع التجارة وحتى موقف بنجا وشارع صلاح سالم تمهيدا لوضع طبقة الأسفلت، منوها بأن هناك متابعة مستمرة للأعمال للتأكد من الالتزام بمعايير الجودة أثناء التنفيذ.
ومن ناحية أخرى، أكد المحافظ أهمية دور منظمات المجتمع المدني في التعاون مع المحافظة لتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين وبخاصة الأولى بالرعاية.
وأوضح في هذا الإطار أنه أناب عدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة سوهاج لاستقبال قافلة لإحدى المؤسسات التنموية تستهدف تقديم الدعم لـ2000 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة.
وأفاد المحافظ - في بيان اليوم الأربعاء - بأن القافلة وفرت 2000 كرتونة سلع تموينية ومواد غذائية لتوزيعها بالمناطق الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة.
 

عاجل