رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك.. تدريبات قوية للحراس وجلسة خاصة لفيريرا مع اللاعبين

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا برنامجا تأهيليا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الاتحاد السكندري بالأمس في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وتأهيلية باستخدام بعض الأدوات الخاصة، وبعدها أدت هذه المجموعة تدريبات استشفائية داخل صالة الجمنازيوم بالنادي لعلاج الإرهاق عقب خوض لقاء الأمس أمام الفريق السكندري.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل تدريب اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

ووجه” فيريرا” التحية للاعبين بعد الأداء الذي قدمه الفريق أمام الاتحاد السكندري أمس وحصد النقاط الثلاثة.

وطالب المدرب البرتغالي من جميع اللاعبين التركيز ومواصلة العمل بكل قوة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، كما شرح بعض الأمور الفنية والخططية التي سينفذها في مران اليوم.

وأدى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، فقرة تأهيلية خاصة بشكل منفرد على هامش مران الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام أبو جبل بالجري بشكل خفيف حول الملعب لعدة دقائق وفقا للبرنامج المخصص له من قبل الجهاز الفني للفريق قبل أن يخوض بعض التدريبات التأهيلية لعلاج الإرهاق العضلي خاصة في ظل مشاركته أمس أمام الاتحاد السكندري في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وواصل عبدالله جمعة لاعب الفريق، أداء برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي للتعافي من الإصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة، وذلك خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى عبد الله جمعة وحدة تدريبية تأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب سوزا مدرب الأحمال.

وتعرض عبد الله جمعة للإصابة خلال مشاركته في لقاء الزمالك وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني للزمالك بتخصيص فقرة تدريبات تأهيلية لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من لقاء الاتحاد السكندري الأخير في الدوري.

وحرص الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على رفع معدل اللياقة البدنية بشكل تدريجي لهذه المجموعة ، من خلال أداء تدريبات تأهيلية وبدنية بالكرة و بدون الكرة ، من خلال تقسيمهم إلى أكثر من مجموعة.

وتولي أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المساعدين قيادة هذه الفقرة، وقام محلل الأداء دانيال ألفيس بتدوين كافة الملاحظات. ‎

وخاض الثلاثي محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، وذلك خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وأدى الثلاثي بعض التدريبات التأهيلية، ثم وحدة تدريبية فنية قوية، وحرص “طاهر” على منحهم التعليمات خلال التدريب.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي الخميس الموافق ٢٨ أبريل الجاري في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.‎

عاجل