رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

338 منفذًا ثابتًا و224 متحركًا لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المنافذ الثابتة لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن التابعة لمديرية التموين والقوات المسلحة والكائنة بمنطقة الطوابق بحي الهرم، وذلك في إطار المتابعات الميدانية لحالة الأسواق والسعي إلى زيادة السلع المعروضة لضمان استقرار أسعارها.

 
واطمأن المحافظ على توافر السلع والمنتجات بالمنافذ وجوده المعروضات، مشيرا إلى أنه تم توفير 338 منفذًا ثابتًا و224 منفذًا متحركًا لتغطية كافة قطاعات المحافظة بالتنسيق مع القوات المسلحة والشرطة ومديريتى التموين والزراعة؛ وذلك استمرارا لمجهودات المحافظة لمحاربة الغلاء. 
 

وأكد راشد  أن المنافذ تأتى فى إطار توسع المحافظة فى إقامة عدد من المنافذ الثابتة والمتحركة والمعارض وذلك لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين. 


ولفت إلى أن المنافذ تعمل على مدار اليوم سواء قبل أو بعد الإفطار لتوفير كافه احتياجات المواطنين.
 

وحرص المحافظ على الاستماع لآراء المواطنين في المنافذ والأسعار المطروحة، مؤكدًا أن المحافظة تحرص علي التوسع في إقامه المنافذ وتوفير كافه احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات، مناشدًا المواطنين بشراء احتياجاتهم من خلال هذه المنافذ لما تتيحه من معروضات ذات جودة عالية وبأسعار اقل من السعر السوقي.
 

عاجل