رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرض المتهم بقتل شاب في السلام على الطب الشرعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت النيابة العامة عرض المتهم بقتل شاب؛ بسبب مشادة كلامية بدائرة قسم شرطة السلام أول على الطب الشرعي؛ لإجراء الكشف عليه ومعرفة ارتكابه الواقعة تحت تأثير المواد المخدرة من عدمه، وتعاطيه المواد المخدرة والكحوليات.

واستعجلت النيابة العامة تقرير الصفة التشريحية الخاص بوفاة المجني عليه، وكذلك التقرير الفني الخاص بالسلاح المستخدم في الواقعة، لاستكمال إجراءات التحقيق وإحالة المتهم للجنايات.


وكان ضباط قسم شرطة السلام أول تلقوا إخطارا من مستشفى السلام العام، بوصول شاب مصاب بطعنه نافذة في البطن ووفاته أثناء إسعافه، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى «محمود.ع.م»، في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبين ارتداء المجني عليه كامل ملابسه الداخلية والخارجية، ووجود جرح طعني نافذ في البطن.

ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وقررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم وإجراء تحريات حول الواقعة وملابساتها، فضلا عن استدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها.


وكشفت التحريات، أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه والمتهم، سدد الأخير على إثرها طعنة نافذة من سلاح أبيض كان بحوزته في بطن المجني عليه وأودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، وتم تحرير محضر بالواقعة.