رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة تطلب خلع زوجها: حول البيت لصالة قمار

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يمر سوى عام ونصف على زواج "مي وعادل" حتى لجأت الزوجة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها، للتخلص منه بعد إهانتها أمام أصدقائه وتحويله الشقة إلى صالة قمار.

سردت الزوجة العشرينية تفاصيل حياتها أمام قاضي محكمة الأسرة وقالت إنها تزوجت من عادل الذي ظل يطاردها لأكثر من عامين في محاولة منها للتعرف عليها والتقرب منها، وبعد إصراره على التقرب والارتباط بها وافقت على منحه فرصة الاقتراب منها حتى تعلقت به.

وعلى مدار عامين ارتبط فيها الاثنين بعلاقة حب، كان الشاب يعمل في أحد المحلات الكبيرة ونجح في طلب يدها وخطبتها، وبعد تجهيز عش الزوجية تم زفافهما، واعتقدت الفتاة أنها حققت حلمها في بناء حياة سعيدة مع من اخترته.

وأضافت الزوجة أن استقرار منزل الزوجية لم يستمر طويلا ففي بداية الأمر كان الزوج يذهب إلى العمل، لكنه بعد فترة بدأ يتكاسل حتى تم الاستغناء عنه، وأصبح متواجد في المنزل ليل نهار، ونفقات المنزل يتم تدبيرها بصعوبة بعد الاقتراض من الأهل.

وتابعت الزوجة في حديثها أمام قاضي الأسرة أن زوجها بحث عن عمل في سوبر ماركت وتعرف من خلاله على أحد الأشخاص الذي أفسد ما تبقى من أخلاقه وعلمه لعب القمار، وأصبح يسهر برفقته كل ليلة ويُنفق ما يملك من أموال على تلك اللعبة التي تسببت في خراب البيت.

"حول الشقة لصالة قمار" بتلك الكلمات واصلت الزوجة حديثها قائلة إنها فوجئت بعد فترة بزوجها يحضر إلى المنزل وبرفقته 3 أشخاص وجلسوا سويا على السُفرة وبدأوا في القمار ورغم اعتراضي على ذلك إلا أنه لم يستجب وتكرر الأمر عدة مرات في أيام مختلفة.

وواصلت الزوجة: حاولت إحراجهم بإعلان استيائي عن تواجدهم في المنزل فقام زوجي بالاعتداء عليّ بالضرب أمامهم لإظهار رجولته، فتركت له المنزل ورفضت العودة إليه مرة أخرى، وبعد فترة قررت خلعه للتخلص من ذلك الجحيم.