رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| الزمالك يواصل مرانه استعداداً للاتحاد السكندري.. وصراع بين بايرن ميونخ وتشيلسي لشراء بابلو

نشر
مران الزمالك
مران الزمالك

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبى الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حديث خاص عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري، و منح المدير الفني للاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مران اليوم.

فيريرا يركز على الجانب البدني في مران الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية الشاقة خلال المران الجماعي اليوم الأحد  الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الفقرة التركيز على مجموعة من الفقرات البدنية و سباقات السرعة، و الجري مع القفز من على الحواجز، بجانب بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات.

عبد الحميد بسيوني يعلن قائمة غزل المحلة لمباراة المقاصة
أعلن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق غزل المحلة ، قائمة الفريق التي ستدخل معسكر القاهرة اليوم استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غداً ضمن مباريات الجولة الـ15 من عمر بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام بإستاد الكلية الحربية فى التاسعة والنصف مساءً. 

سموحة يحدد موعد سفر الفريق للغردقة استعداداً لمواجهة الجونة في الدوري
واصل  الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة تدريباته على ملعب النادي قبل السفر إلى الجونة استعداداً لمواجهة فريق الجونة المقرر لها بإستاد خالد بشارة، يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري العام.

منتخب مصر يتأهل للدور ربع النهائي بكأس العالم لسلاح سيف المبارزة كبار

تأهل الفريق المصري لدور ربع النهائي وذلك بعد فوزه على منتخب إيطاليا المصنف الرابع عالميًا بمنافسات الفرق ببطولة كأس العالم لسلاح سيف المبارزة، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 15 حتى 17 أبريل الجاري.

وانتهت مباراة دور ثمن النهائي بين المنتخب المصري ومنتخب إيطاليا بنتيجة 45-35.

علاء أبو القاسم يتأهل لثمن نهائي كأس العالم لسلاح الشيش رجال في صربيا
تأهل علاء أبو القاسم إلى دور ثمن النهائي  ببطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال، والتي تستضيفها بلجراد عاصمة صربيا في الفترة من 16 حتى 18 أبريل الجاري.

وفاز علاء أبو القاسم في دور ال 32 على لاعب الدنمارك بنتيجة 15-10.


الشباب والرياضة تختتم غدًا فعاليات مهرجان التميز الرياضي بجامعة العريش
تزامناً مع الاحتفالات بأعياد تحرير سيناء المجيدة تختتم وزارة الشباب والرياضة غدًا الاثنين فعاليات مهرجان التميز الرياضي من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية " الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي" بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة العريش تحت شعار «شباب جامعات الجمهورية الجديدة ».


بايرن ميونخ يكثف مفاوضاته لشراء نجم برشلونة خوفاً من تشيلسي

كثف فريق بايرن ميونخ الألماني، مفاوضاته مع  بابلو جافي صانع إلعاب نادي برشلونة الإسباني، لتدعيم صفوف البايرن خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين مسؤولي النادي الألماني ووكيل اللاعب من أجل اللعب لصفوف بارين ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما ظهر بمستوي متميز مع فريقة هذا الموسم.

أمريكا وكندا تتأهلان لنهائيات كأس بيلي جان كينج

ضمن منتخبا الولايات المتحدة وكندا وجودهما في نهائيات كأس بيلي جان كينج ليلحقا بكل من إسبانيا وبولندا وإيطاليا وكازاخستان والتشيك.
وتغلب الفريق الأمريكي في آشفيل على منافسه الأوكراني في منافسات الزوجي ليحسم تأهله بعد تعادلهما في مباراتي الفردي بواقع انتصار لكل فريق، ليحتكم الجانبان إلى الزوجي الذي كان الفوز فيه من نصيب الولايات المتحدة.
 

عاجل