رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الشباب والرياضة تختتم غدًا فعاليات مهرجان التميز الرياضي بجامعة العريش

نشر
مستقبل وطن نيوز

تزامناً مع الاحتفالات بأعياد تحرير سيناء المجيدة تختتم وزارة الشباب والرياضة غدًا الاثنين فعاليات مهرجان التميز الرياضي من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية " الإدارة العامة للنشاط الرياضي الطلابي" بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة العريش تحت شعار «شباب جامعات الجمهورية الجديدة » .

تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش .

ويشارك في المهرجان الذي انطلقت فعالياته أمس السبت، عدد 450 طالبًا وطالبة، من ممثلي كليات الجامعة،  ويتنافسون في عدد من الألعاب الجماعية والفردية والترويحية .

يأتي ذلك في إطار المشروع القومي للياقة البدنية، وحرص وزارة الشباب والرياضة علي رفع مستوى اللياقة البدنية ، وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية للطالب الجامعي، ايماناً بالدور الهام الذي تلعبه مثل هذه الفعاليات في بناء شخصية الطلاب، وإكسابهم مختلف المهارات والقدرات، واكتشاف وصقل مواهبهم بما يخدمهم مستقبلاً، والعمل على استغلال طاقاتهم وتحويلها إلى طاقة إيجابية تضيف للمجتمع.