رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إقبال كبير على سوق الأسماك الجديد في بورسعيد

نشر
سوق السمك الجديد
سوق السمك الجديد في بورسعيد

شهد سوق السمك الجديد في محافظة بورسعيد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، وذلك خلال العطلة الأسبوعية، حيث يتكرر مشهد زيارة العديد من المواطنين من بورسعيد والمحافظات المجاورة للسوق خلال إجازة نهاية الأسبوع منذ افتتاحه.

وأشاد زائرو السوق بالأسماك المتنوعة والأسعار المتميزة، وشهدت أسعار الأسماك حالة من الاستقرار خلال الأيام الجارية، ويعتبر سوق الأسماك الجديد خدمية متكاملة لكل أهالي بورسعيد، ونقلة كبري لمنظومة الخدمات المقدمة للمواطن .

و جرى إقامة سوق بورسعيد على أحدث مستوي عالمي، ويتم إدارته من خلال شركة متخصصة في أعمال الإدارة، وتتولى الإشراف على أعمال الأمن والنظافة من خلال منظومة إلكترونية متكاملة، وتجرى متابعة وإرشاد البائعين داخل السوق للحفاظ على المرافق والشكل العام للسوق. 

ويتوافد الآلاف يوميًا على سوق الأسماك بمحافظة بورسعيد، الذي يُقام على مساحة 20.700 ألف متر مربع، ويضُم السوق 82 محل تجزئة بمساحة 20 مترًا، و104 محلات "سريحة" بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 مترًا، ومطعمين على مساحة 100 متر، فضلاً عن عدة أفران للأسماك ومحال للتنظيف، بجانب تزويده بكل الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، كذلك أحدث نظام إطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.

عاجل