رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نحن في خدمتك.. فعاليات حزب «مستقبل وطن» بالمحافظات عرض مستمر.. صور

نشر
فعاليات حزب مستقبل
فعاليات حزب مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الخميس؛ في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة في تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضاً في إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، وذلك إيمانا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

- محافظة القاهرة:

أعلنت أمانة مدينة بدر، انطلاق الدورة الرمضانية السنوية، الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بعد موعد الفطار، بمشاركة 14 فريق من مختلف أحياء مدينة بدر وتلعب الدورة بنظام الكأس "خروج المغلوب"، ويستهدف الحزب استيعاب طاقة الشباب خلال شهر رمضان المبارك، حيث تم تقسيم عدد الفرق الـ(14) إلى مجموعتين كل مجموعة تضم (7) فرق وستبدأ المباريات اليوم على أن تقام كل يوم مباراتين الأولى تبدأ الساعة الـ8.00 مساءً والثانية تبدأ الساعة الـ8.30 في نفس اليوم، وستكون مباريات الدورة على ملعب "الكابتن" الخماسي في "حي الأشجار" المتميز سابقاً أمام مقر الحزب.

- الجيزة:

قامت أمانة الإعلام بالمحافظة، بتوزيع وجبات الإفطار علي الصائمين، في كرداسة والتي وفرتها نائبة المركز، حيث تم توزيع وجبات الإفطار علي الصائمين المارة في الشوارع والطرق العامة داخل المركز والأسر الأولي بالرعاية، أثناء اذان المغرب، ومن جانبه، كثفت أمانة مركز الوراق من جهودها في تنفيذ حملة "إفطار صائم"، حيث بدأت الوحدة الحزبية بطناش بعمل 50 وجبة إفطار للأرامل والأيتام والأسر الأكثر احتياجاً.

كما تعاقدت أمانة المركز، مع مركز أشعة لعمل تخفيضات علي فحوصات الأشعة والتحاليل وأسعار الرنين، وفي نفس السياق، وزعت أمانة مركز أبو النمرس، هدايا علي الأطفال الأيتام بأحدي مدراس شبرامنت، وفي الوقت نفسه، افتتحت أمانة مركز أبو النمرس، منفذاً لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بوحدة المركز وشملت المعروضات بيع المواد الغذائية، والخضروات، دعماً للأهالي للقضاء علي جشع التجار.

وفي السياق ذاته، واصلت أمانة مدينة مركز العياط حملتها في تسجيل وتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا، والتأكيد علي أهمية توعية المواطنين من تلقي اللقاح، كما أعلنت أمانة إمبابة انطلاق فعاليات الدورة الرمضانية للسنة الرابعة علي التوالي علي ملعب تشيلسي.

- محافظة أسوان:

اختتمت أمانة مركز دراو، فعاليات الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية، والتي تقام علي ملاعب مركز شباب دراو، والتي تضم 4 فرق، في أجواء رمضانية، ليتصدر فريق بنبان المجموعة الثانية ويأتي في المركز الثاني فريق القفطية.

- جنوب سيناء:

واصلت أمانة الحزب بمدينة طور سيناء، توزيع مساعدات المواد الغذائية واللحوم العينية على المواطنين في القري الأكثر احتياجاً بالمركز، ضمن قافلة "أهل الخير"، وتواصل الأمانة عملية التوزيع خلال الأيام القادمة وحتى انتهاء شهر رمضان المبارك، ومن جانبه، وزعت أمانة مدينة أبو زنيمة، عدداً من شنط المواد الغذائية العينية، بمختلف المناطق بالمدينة، وتستهدف الأسر الأكثر احتياجاً رمضانياً لتوزيعها علي الأهالي والأسر الأكثر احتياجاً.

- الوادي الجديد:

نفذت أمانة مركز الخارجة، الدورة الرمضانية لكرة القدم الخماسية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضية بالمحافظة، وتقام الدورة علي ملاعب الصالة المغطاة، مركز شباب حي السبط بمدينة الخارجة، بمشاركة 10 فرق رياضية، من الأعمال السنية من 9-15 سنه بهدف نشر الرياضة بين الجيل الصاعد، ومن جانبه، وزعت أمانة مركز الداخلة، توزيع وجبات ساخنة في مدينة "موط".

حيث جرى تدشين مطبخًا ثابتًا لتجهيز الوجبات الطازجة والساخنة بمقر أمانة الحزب بمدينة موط بمركز الداخلة، وتوزيعها على الصائمين من المارة والفئات الأكثر احتياجًا، بمدينة "موط" مع مضاعفة أعداد الوجبات خلال الفترة الحالية، مع إقامة مائدة إفطار للصائمين من أبناء المركز وقراه ومن عابري السبيل.

- الفيوم:

نظمت أمانة مركز الفيوم، حفل إفطار جماعي، لعمال النظافة بمجلس مدينة الفيوم، بحضور أعضاء وقيادات ونواب الحزب، وذلك لتهنئتهم بشهر رمضان المبارك، وتناولهم وجبة الإفطار معهم، وتقديراً بدورهم العظيم وتحفيزهم في الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

- دمياط:

أعلنت أمانة مركز كفر البطيخ، عن تنظيم دورة تنس الطاولة الرمضانية، وانطلاقها بمقر الحزب بجوار مسجد راشد، وتضم 32 لاعب مشترك في الدورة، وفي نهاية المسابقة، تقدم جوائز قيمة للفائزين في المسابقة لأصحاب الثلاث مراكز الأولي.

- الغربية:

نظمت أمانة مركز السنطة، فعاليات الدورة الرمضانية، لليوم الخامس على التوالي على ملعب "يلا كورة" بمسهله، حيث انطلقت المباراة في تمام الخامسة مساء، والمباراة كانت بين فريقي مسهله" أ" ومسهله "ب" وكانت هناك منافسة قوية بين الفريقين انتهت المباراة بفوز فريق المسهلة "ب".

- المنوفية:

قامت أمانة مركز الباجور، بتوزيع مواد السلع الغذائية العينية، على المواطنين، في القري الأكثر احتياجًا، حيث تم تشكيل من شباب الحزب لتوزيع شنط المواد الغذائية على غير القادرين من أهالينا بالقري والمناطق الأكثر احتياجًا بالمركز والتي تتكون من المواد الغذائية الأساسية.

- أسيوط:

نظمت أمانة مركز ساحل سليم، احتفالية السنوية بمناسبة يوم اليتيم تحت عنوان "فرحهم"، وبدأ الحفل بكلمات للسادة الضيوف، ثم كلمات القيادات الدينية التي جاءت بالتأكيد على ضرورة الانتباه الحقيقي لكفالة اليتيم ووقوف المجتمع بجانب الأطفال الأيتام وكفهم عن العوز والحاجة، كما حضت على ذلك كل الأديان السماوية ثم بدأ الحفل باستعراض بعض الفقرات الفنية والترفيهية ثم أختتم الحفل بتوزيع الهدايا العينية والمادية على الأطفال، ومن جانبه، قامت أمانة مركز القوصية بتنظيم حملة "إفطار صائم"، على الطرق السريعة والفرعية على المسافرين بالسيارات قبل الإفطار.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي التي ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.

- محافظة كفر الشيخ:

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، زيارة لدار الإيتام الرضع والأطفال، حتى سن خمس سنوات، وقدمت لهم الهدايا واللعب وملابس وأغطية ومواد غذائية ولحوم وألعاب ترفيهية، وسط حالة من الفرحة والسرور، علي وجوه الأطفال والحضور جمعياً لما لهذه الزيارات من رضا نفسي وسعادة القائمين عليها والأطفال.

ومن جانبها، واصلت أمانة الحزب تنفيذ مبادرة "إفطار صائم"، بتقديم وجبات الإفطار علي الصائمين، للمواطنين في المواقف العامة وغيرها، من الأماكن التي تفرض الظروف علي البعض الوجود وقت الإفطار، وتستمر هذه المبادرة حتي نهاية شهر رمضان المبارك.

عاجل