رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين وأفشة يكتفي بالتأهيل

نشر
أفشة لاعب الأهلي
أفشة لاعب الأهلي

حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال الاجتماع عن العديد من الجوانب الفنية والخططية، في إطار تجهيز الجميع لمواجهة فريق الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

واكتفى محمد مجدي أفشة، لاعب فريق النادي الأهلي، بأداء تدريب استشفاء بدني في صالة الألعاب الرياضية، مبتعدًا عن المران الجماعي ضمن الاستعداد لمباراة الرجاء المغربي السبت المقبل، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن أفشة أدى تدريبات الاستشفاء في إطار الحرص على منحه قدرًا أكبر من الراحة والتخلص من الإجهاد لتجهيزه بشكل مناسب للمباريات.

فيما انتظم محمد هاني، لاعب الفريق في المران الجماعي بعدما أنهى برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي، وبدأ المشاركة في جانب من المران، من أجل تجهيزه بالشكل المناسب للمشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وكان هاني قد تعرض لإصابة في العضلة الضامة أبعدته عن التواجد مع الفريق في ‏التدريبات والمباريات الرسمية، وخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للعودة من جديد للمشاركة ‏في المران الجماعي.

عاجل