رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة الأحد 10-4-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة الأحد 10-4-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

رسميا.. رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر
قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة إنهاء التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بالتراضى بعد الاتفاق بينهما على الاكتفاء بالفترة الماضية.

واجتمع اليوم الأحد، مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام من أجل حسم العديد من الملفات الهامة التي تخص الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، من بينها مصير البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة.
اتحاد الكرة وكيروش يتفقان علي إنهاء التعاقد بالتراضي

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، اجتماعا اليوم بمقر الاتحاد ، وأشاد المجلس بالجهد الكبير الذي بذله كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وجهازه المعاون، خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب إلي المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.

ومن جانبه، أبدى كارلوس كيروش سعادته بالفترة التي قضاها في مصر معربا عن مدى الحب الذي يكنه لمصر والمصريين مؤكدا دعمه للكرة المصرية.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد عقب جلسة اليوم ، توجيه الشكر لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي.
اتحاد الكرة يعين هشام صالح ورشاد لمنتخب الصالات.. ومصطفى لطفي للشاطئية

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في اجتماعه اليوم تعيين هشام صالح مديرا فنيا لمنتخب مصر لكرة الصالات ومعه نادر رشاد مدربا عاما.

كما قرر المجلس تعيين مصطفى لطفي في منصب المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية.

جمال علام: المدرب المصري ضمن اختياراتنا لخلافة كيروش

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن المدرب المصري من ضمن اختياراتنا لخلافة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي تدريب منتخب مصر، مؤكدًا أن هناك أسماء مصرية قادرة على قيادة الفراعنة.
تابع علام أنه من الوارد أن يكون المدير الفني القادم للمنتخب مصري، وسيتم حسم ذلك مع مجلس إدارة اتحاد الكرة.
التعادل الإيجابي يحسم مباراة ليفربول و مانشسترسيتي في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق ليفربول مع نظيره مانشسترسيتي، بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».
أحرز هدفي فريق مانشسترسيتي كيفن دي بروين في الدقيقة 5،ثم عززجابرييل جيسوس الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 37،من زمن المباراة.

 بينما أحرز هدفي ليفربول اللاعب جوتا في الدقيقة 13 ، وعزز ساديو ماني الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

برينتفورد يفوز على وست هام يونايتد بثنائية في البريميرليج

فاز فريق برينتفورد على حساب نظيره وست هام يونايتد، بهدفين دون رد، في الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل برينتفورد هدف التقدم عن طريق بريان مبيومو في الدقيقة 48، في حين سجل ايفان توني هدف ثاني لصالح برينتفورد في الدقيقة 64.

شرطة ميرسيسايد تصدر بيانًا بشأن واقعة رونالدو والهاتف

 أصدرت شرطة ميرسيسايد بيانًا رسميًا حول واقعة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وتحطيمه لأحد هواتف مشجعي فريق إيفرتون، لحظة خروجه من نفق ملعب "جوديسون بارك"، عقب انتهاء المباراة التي جمعتهما أمس، السبت، وانتهت بفوز التوفيز 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

توتنهام يحدد 25 مليون يورو لبيع إيمرسون لـ أتلتيكو مدريد

حدد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي سعر بيع للبرازيلي إيمرسون رويال، مدافع الفريق خلال الفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة " سبورت " الإسبانية اليوم، فإن توتنهام حدد 25 مليون يورو نظير التخلي عن البرازيلي إيمرسون رويال لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني والذي يرغب في شراء اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

منتخب شباب سيف المبارزة يتوج بذهبية بطولة العالم للسلاح بدبي

توج منتخب مصر لسلاح سيف المبارزة شباب بذهبية بطولة العالم للمبارزة، المقامة بمجمع حمدان الرياضي بدبي بالإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 10 أبريل الجاري.

وحصل منتخبنا الوطني على الميدالية الذهبية عقب فوزه على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بنتيجة 45-40 في المباراة النهائية.

وزير الشباب يُباشر عمله من مقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.. صور

قام الدكتور أشرف صبحى بجولة داخل مقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية؛ لمتابعة كافة التجهيزات المتوفرة استعدادًا لانتقال الموظفين لمباشرة أعمالهم بالمقر الجديد خلال الفترة المقبلة ، وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وتفقد موظفي وزارة الشباب والرياضة المقر الجديد وتعرفوا على مكونات المبني، وأعمال التشطيبات النهائية الجارية، وما تم إنجازه من منشآت وتجهيزات للمبنى وفق المواصفات العالمية ، تمهيداً لاستلام المكاتب الإدارية ومُباشرة الأعمال في أولي الخطوات للانتقال للعاصمة الإدارية ، بحضور السادة.
 

عاجل