رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شرطة ميرسيسايد تصدر بيانًا بشأن واقعة رونالدو والهاتف

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أصدرت شرطة ميرسيسايد بيانًا رسميًا حول واقعة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، وتحطيمه لأحد هواتف مشجعي فريق إيفرتون، لحظة خروجه من نفق ملعب "جوديسون بارك"، عقب انتهاء المباراة التي جمعتهما أمس، السبت، وانتهت بفوز التوفيز 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وقالت شرطة ميرسيسايد في بيانها، "يمكننا أن نؤكد أننا نتواصل مع نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم وإيفرتون بعد تقارير عن حدوث اعتداء مزعوم في مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد لكرة القدم يوم السبت 9 أبريل 2022 في ملعب جوديسون، بينما كان اللاعبون يغادرون الملعب في الساعة 2.30 مساءً، وأفيد أن صبيًا تعرض للاعتداء من قبل أحد لاعبي الفريق الضيف أثناء مغادرتهم الملعب".


وأضاف البيان، "التحقيقات جارية ويعمل الضباط حاليًا مع نادي إيفرتون لكرة القدم لمراجعة لقطات كاميرات المراقبة ويقومون بإجراء استفسارات مكثفة عن الشهود لتحديد ما إذا كانت هناك مخالفة أم لا، ويُطلب من أي شخص لديه معلومات عن هذا الحادث الاتصال بمكتب وسائل التواصل الاجتماعي بشرطة ميرسيسايد".


وقال ممثل من مانشستر يونايتد لشبكة ESPN إنهم يحققون في الحادث، و"أكد" أن الفيديو لم يكن واضحًا بشأن ما إذا كانت هذه حركة متعمدة من رونالدو.

عاجل