رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حارس الأهلي يعتذر لحسام البدري عن «واقعة المنصورة»

نشر
حسام البدري
حسام البدري

كشف أمير عبد الحميد، حارس مرمى الأهلي السابق، عن كواليس الأزمة التي حدثت مع حسام البدري، أثناء تواجده في قيادة المارد الأحمر، مشددًا على أنه تربى على أصول داخل القلعة الحمراء، بأن المشاكل يتم حلها في الغرف المغلقة.

أضاف عبد الحميد -خلال استضافته عبر برنامج "النجوم في رمضان"، المُذاع عبر إذاعة الشباب والرياضة، مع الإعلامية ريهام سويلم: "تربينا داخل الأهلي على نظام، إذا حدث أي مشكلة لا تكبر وتبقى داخل النادي الأهلي ويتم حلها في الغرف المغلقة ولو اللاعب له حق يحصل عليه".

تابع: "كان هناك خلاف بيني وبين حسام البدري، بسبب سوء تفاهم قبل مباراة للأهلي مع المنصورة، وما حدث أنني تعرضت للإصابة بشد عضلي في التدريبات قبل المباراة بيوم، وخرجت من التمرين وجاء دكتور إيهاب علي وأخذت مسكنات لأنهم أبلغوني أن وجودي سيكون مهمًا في المباراة، ولكن ما حدث أنهم لم يبلغوا كابتن حسام البدري بهذه التفاصيل".

وواصل: "استبعدني حسام البدري من قائمة المباراة، لأنه كان يرى أنني مصاب أمس ولا يجب أن أتواجد في القائمة للمباراة بعدها، ولكني وقتها اعتبرت أن هذا شيء غير جيد، بناء على الاتفاق الذي كان بيننا، خاصة أنني تحملت على نفسي لأتواجد في المباراة".

استكمل: "رد فعلي لم يكن مناسبًا ولو عاد بيّ الزمن لن أفعله، اللاعب يجب أن يكون مركز في مرانه فقط، ويترك الأمور الفنية للمدير الفني".

أردف: "كنت منفعلاً أكثر من اللازم واعتذر للكابتن حسام مرة أخرى على هذا الموقف"، مضيفًا: "اللاعبين الكبار وقتها في الفريق تدخلوا وحلوا الموقف سريعًا".

واختتم: "اللاعب لا يرى سوى نفسه ولكن المدير الفني يكون لديه مسؤوليات أكبر ولم أفهم هذا إلا بعد الاعتزال، وأنصح أي لاعب أن يستمتع بتدريبه ويبذل ما عليه، ويترك الأمور الفنية للمدير الفني".

عاجل