رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يسعى لمداواة جراحه الإفريقية بالفوز على بيراميدز

نشر
الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

يلتقي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره بيراميدز على استاد الدفاع الجوي في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك مباراة اليوم وهو في المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني بيراميدز وثلاث نقاط عن صاحب الصدارة الأهلي.

ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا لتحقيق الفوز على بيراميدز في مباراة اليوم، في ظل سعيه في المنافسة على لقب بطولة الدوري مع الأهلي الموسم الحالي.

ويبحث البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك عن تحقيق الانتصار الأول له مع الزمالك، بعدما تعادل في مواجهتين بدوري أبطال إفريقيا ضد بترو أتلتيكو وساجرادا وهزيمة وحيدة أمام الوداد.

وأعلن فيريرا المدير الفني للزمالك قائمة الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز والتي جاءت كالتالي:

محمد أبو جبل – محمد عواد في حراسة المرمى.

في خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني- محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة –محمد عبد الشافي- حازم إمام – حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: طارق حامد- إمام عاشور- محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – إسلام جابر – محمود عبد الرازق شيكابالا- أشرف بن شرقي – أيمن حفني – رزاق سيسيه – سيد عبد الله.

 في خط الهجوم: عمر السعيد.

ويغيب عن الزمالك في مباراة اليوم الثلاثي أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري وأحمد فتوح للإصابة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراته اليوم أمام بيراميدز بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد، أوباما، شيكابالا، بن شرقي.

خط الهجوم: رزاق سيسيه. 

على الجانب الآخر، يدخل فريق بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 26 نقطة المباراة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في ظل منافسته على لقب البطولة المحلية.

عاجل