رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يا حلاوة الرزق اللى مستنى الرزق.. تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل توبة

نشر
عمرو سعد من مسلسل
عمرو سعد من مسلسل توبة رمضان 2022

تصدر اسم مسلسل توبة ، بطولة الفنان عمرو سعد ، قائمة الترند، بمحرك البحث الشهير "جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى وموقع التغريدات القصيرة "تويتر" بعد عرض الحلقة الثانية من المسلسل مساء أمس الأحد عبر شاشة قناة إم بى سى مصر.

وتفاعل الجمهور ومتابعى المسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعى منذ عرض الحلقة الأولى مساء أول أمس السبت الأول من رمضان 2022.

أبطال مسلسل توبة رمضان 2022

مسلسل توبة ، بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصرى، صبا مبارك، هالة فاخر، حجاج عبد العظيم، محمد لطفى،  دياب وأسماء أبو اليزيد، والمسلسل من تأليف ورشة من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أحمد صالح وإنتاج  صادق الصباح.

ويعرض المسلسل فى تمام الساعة 7 مساء، و يعاد فى الــ 3 فجرا بتوقيت القاهرة، على قناة MBC  مصر.

الحلقة الثانية من مسلسل توبة رمضان 2022

وكشفت أحداث مسلسل توبة  بطولة الفنان عمرو سعد، والذى عرضت أولى حلقاته مساء أول أمس السبت الأول من رمضان وحققت تفاعلاً كبيراً بين الجمهور.

وشهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل توبة رمضان 2022 ، ظهور الفنان الكبير عبد العزيز مخيون خلال أحداث الحلقة الثانية من المسلسل، بدور والد "الفنان عمرو سعد" والذى يجسد شخصية "احمد السيد عبد التواب" وشهرته توبه.

وفى مشهد آخر بالحلقة الثانية من مسلسل توبة ،  يبدأ دياب فى مطاردة محمد لطفى بعد خروجه من السجن ويجسد شخصيته "طرازن" والذى يواصل مطاردة الفنانة صبا مبارك.

ويواصل دياب البحث عن شقيقه عمرو سعد "توبه"، وبالذهاب لمكان والدهما عبد التواب، يكتشف علبة للحلويات كان قد أرسلها له عمرو سعد مع عامل الدليفري، ويعلم وقتها أن محل تصنيعها فى بور سعيد، فيذهب إلى هناك للبحث عن شقيقه الذى يشتاق لرؤيته منذ ما يقرب من 7 سنوات بداخل السجن.

شهدتِ الحلقة الثانية، من مسلسل توبة ، والذى يشارك ببطولته الفنان عمرو سعد ضمن السباق الرمضانى الحالي 2022، العديد من الأحداث، من أبرزها، استكمال توبة المشاجرة بينه وبين المعلم سيد، بدور الفنان ماجد المصرى، ومن ثم يستطيع يكمل فرح شقيقه حسن أبوالروس.

و تشهد أحداث الحلقة الثانية من مسلسل توبة سرقة مخزن صبا مبارك، و التى تعيش في الحارة التى كان يسكن بها توبة قبل أن يهرب إلى حارة جديدة، وتعرف أن السارق هو المعلم طرزان و الذي يجسد دوره الفنان محمد لطفى، ويساومها على الزواج مقابل رجوع البضاعة، لكنها ترفض.

الفنان عمرو سعد من مسلسل توبة رمضان 2022

مواعيد عرض مسلسل توبة رمضان 2022

و يُعرض مسلسل توبة على قناة إم بي سى مصر تمام الساعة 7 مساءً، ويعاد فى تمام الساعة الثالثة فجراً، والساعة الواحدة ظهراً.

أحداث مسلسل توبة رمضان 2022

وتدور أحداث مسلسل توبة ، بطولة الفنان عمرو سعد، فى أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، حيث يعيش عمرو سعد الذي يظهر بشخصية أحمد السيد عبد التواب وشهرته وسط الحارة "توبة" ويجمع بين حرفة الخراطة وفتح الخزائن بطرق غير قانونية، ويحاول نسيان جرائمه السابقة بحثاً عن حياة جديدة، لكن الماضى ينغص عليه حياته ويطارده وتتصاعد الأحداث في إطار درامى تشويقى، ويلعب  الفنان دياب دور الأخ غير الشقيق والتي تتسم شخصيته بالعنف، تحت رقابة أمنية.

وشهدت أحداث مسلسل توبة  بطولة الفنان عمرو سعد وصبا مبارك، العديد من الإشادات وردود الأفعال القوية نتيجة لظهور العديد من الإفيهات بين عمرو سعد وأسماء أبو اليزيد من بينها، "دعيت ربنا اداني وعين الناس مش سايباني".

وتقف أسماء أبو اليزيد، بدور "لقا " بأحداث مسلسل توبة بجانب زوجها الفنان عمرو سعد بشخصية " توبة" والذى تكشف الأحداث منذ عرض الحلقة الأولى عن قصة حب شديدة بينهما، من خلال وقوفها إلى جانبه وتلبية كافة احتياجاته.

وظهر الفنان عمرو سعد، بدور توبة وهو يغازل زوجته بالمسلسل "الفنانة أسماء أبو اليزيد بدور لقا، قائلاً، "حد يسيب دوا القلب ماشي ع الأرض كدة"، وخلال مشهد آخر قائلاً "ياحلاوة الرزق اللي مستني الرزق".

مسلسل توبة بطولة الفنان عمرو سعد
عاجل