رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس كليب «السر» للهضبة عمرو دياب والدعاية للبريد المصري

نشر
اغنية السر للهضبة
اغنية السر للهضبة عمرو دياب

تصدر اسم الهضبة عمرو دياب ، ترند قوائم البحث بمحرك البحث الشهير، جوجل وموقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة، تويتر، خلال الساعات القليلة الماضية بعد طرحه "اغنية السر" والتي تأتى ضمن الحملة الدعائية لهيئة البريد المصري خلال شهر رمضان المبارك .

وظهر عمرو دياب ، خلال الفيديو كليب، بالعديد من المناطق المتفرقة من القاهرة ومن بنيها، منطقة القلعة ونفق الأزهر وشوارع وسط البلد، حيث عبرت الأغنية عن الهوية المصرية والتاريخ الكبير لهيئة البريد المصرية.

وتضمن الفيديو كليب، لأغنية السر، مشاهد عديدة لـ عمرو دياب وهو يجرى منفرداً في شوارع القاهرة وأنفاقها، كما يقوم ببعض التدريبات الشاقة التي يستعرض فيها لياقته وجر وحمل الاثقال، بينما يتغنى، "الوقت ده وقتك ..وفضلت في الصورة حدوتة أسطورة.

أغنية السر، للمطرب عمرو دياب ، من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع احمد إبراهيم ومكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان، وتم طرح الأغنية عبر تطبيق "أنغامي" لتكون متاحة للجمهور مجانًا .

كليب السر لعمرو دياب تريند

وتصدرت صورة عمرو دياب الخاصة بأغنية السر، تريند موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة، تويتر بعد ساعة من طرحها.

وكان الفنان عمرو دياب ، قد انتهى من تصوير الاغنية خلال الأيام القليلة الماضية مع المخرج طارق العريان، حيث تم التركيز على التصوير بالكامل بعدة مناطق متفرقة داخل محافظة القاهرة.

و يستعد المطرب الكبير عمرو دياب ، لإحياء حفل كبير فى الاتحاد ارينا بأبوظبى يوم 3 مايو المقبل بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

ويستعد عمرو دياب ، عقب انتهاء شهر رمضان المبارك، لاستكمال أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، و الذى كان من المقرر أن يطرح في شهر ديسمبر من العام الماضى، لكن تم تأجيله لعدم انتهائه من تسجيل الأغنيات.

و يشارك عمرو دياب في رمضان هذا العام 2022 بإعلانين، أولهما "السر" للبريد المصري، والثانى " اللي بينا حياة " لشركة فودافون.

كليب السر للهضبة عمرو دياب

ولم يظهر عمرو دياب بصورته بل صوته فقط على أغنية "اللي بينا كتير" من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

وظهر عمرو دياب ، طوال عرض أغنية السر، وهو يتحدث ويكشف أسباب الحفاظ على المرتبة الأولى وهو يقوم بتمارين رياضية شاقة، حيث ظهر بملامح أكثر شباباً، من خلال قيامه بممارسة عدة تمارين اعتمدت بشكل كبير على عنصر القوة.

وظهر عمرو دياب ، طوال مدة الفيديو كليب، بملابس رياضية متنوعة ما بين اللونين الأبيض والأسود.

وأعلنت منصة أنغامي، عقد شراكة حصرية مع الفنان عمرو دياب ، للانفراد ببث جميع أغانيه وفيديوهاته وإصداراته القديمة والمستقبلية عبر المنصة.

وأكد عمرو دياب ، تحمسه لتلك الخطوة، قائلاً، "أنا متحمس جداً لهذا المشروع الجديد، و الذى يساهم فى تعزيز علاقتي بجمهوري، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم".

وشارك عمرو دياب ، مؤخراً في إحياء حفلاً غنائياً كبيراً فى المملكة العربية السعودية، بعنوان "تخيل " مع الفنان محمد حماقي على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم ، وقدما خلال الحفل نخبة كبيرة من أهم وأشهر أغنياته، من بينها، "يا أنا يا لا، يتعلموا، دا لو اتساب، بحبه وانت الحظ واتقل ورايقة.

مشاهد من كليب عمرو دياب “السر ”
مشاهد من كليب عمرو دياب “السر ”
مشاهد من كليب عمرو دياب “السر ”

وتألق الهضبة عمرو دياب فى ختام فعاليات موسم الرياض، بمشاركة الفنان محمد حماقي من خلال صعود مسرح أبو بكر سالم على أنغام أغنيته "يا أنا يا لاء"، والذى يحرص على بدء حفلاته بها فى الفترة الأخيرة  وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدم  عمرو دياب  فاصلاً من أجمل أغنياته الجديدة والقديمة، وسط تفاعل كبير من الجمهور على أغانيه بعد تقديم الميدلى الشهير لأغاني نور العين والعالم الله وليلي نهاري .

و وصل الهضبة عمرو دياب، إلى الرياض قبل حفلته بالسعودية ضمن حفلات موسم الرياض، وجمعه الحفل للمرة الأولى بالفنان محمد حماقي، برعاية الهيئة للعامة للترفيه، وقدما الثنائي باقة مميزة من أشهر أغانيهما المحببة لدى جمهورهما.

وقدم عمرو دياب ، حفلاً غنائيًا بالرياض على مسرح أبو بكر سالم بحضور الآلاف من محبيه وصعد على المسرح مرددًا أغنيته "يا أنا يا لأ"، وبعدها قدم التحية لجمهوره قائلاً "بتوحشوني من فترة لفترة، بيوحشني أجي هنا وأغني وأبقى معاكم، وتملي كده بأبقى سعيد، وبشكر كل اللي نظموا لنا الحفلة والقائمين على الموضوع ده الجميل"

كليب السر للهضبة عمرو دياب

وغنى الهضبة عمرو دياب ، عدداً من أغانيه الشهيرة من بينها، "بحبه، برج الحوت، أنت الحظ، رايقة، وياه، قدام مرايتها، اتقل، أحلى ونص، يتعلموا،

وباقة من أجمل أغانيه القديمة، من بينها، "ميال، نور العين، قمرين، لو عشقانى، العالم الله و وليلي نهارى".

ووضعت هيئة الترفيه ، عدة شروط لحفل الهضبة عمرو دياب  ومحمد حماقى من خلال السماح للأطفال بداية من عمر 12 عاماً بالدخول، التذاكر غير قابلة للاسترداد أو الاسترجاع، يجب الوصول للحفل بشكل مبكر، يحق للمسؤولين عن دخول الجمهور بعدم السماح لهم بالدخول بعد الوقت المحدد ولا يحق لحامل التذكرة بالمطالبة باسترداد ثمن التذاكر.

ويجب على حامل التذكرة التحقق من مواعيد وأماكن وتاريخ التذكرة ويتحمل وحده مسئولية ذلك، ولا يسمح بدخول الكاميرات الاحترافية، ويحق للمكان التقاط الصور والفيديوهات للحضور ونشرها عبر الإنترنت والمواقع الصحفية، ولا يسمح بإعادة بيع التذاكر والتي تعتبر شخصية.

حفل عمرو دياب بالسعودية
عاجل