رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الغموض يسيطر على اختفاء كليبات عمرو دياب من يوتيوب

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

استيقظ صباح اليوم عشاق الهضبة عمرو دياب على واقعة اختفاء كليباته من على قناته الرسمية بموقع يوتيوب وسط حالة من الغموض التي تسيطر على الواقعة، في وقت لم يطل الحذف حفلات عمرو دياب على القناة نفسها.

سيناريوهات عديدة توقعها البعض حول اختفاء الكليبات منها ما قاله الشاعر خالد تاج الدين، على صفحته الرسمية على فيسبوك، قائلا" قناة الفنان عمرو دياب على يوتيوب بتتظبط والكليبات كلها راجعة تاني.. مشكلة بسيطة وبتتحل حاليا". 

وعلق جمهور عمرو دياب على اخفتاء الكليبات، إذ توقع البعض، أن عمرو دياب، بصدد طرح تطبيق موسيقي خاص به، خلال الأيام القليلة المقبلة، ليطرح عليه جميع أعماله الغنائية، بدلاً من التعاقد مع منصات رقمية أخرى، وتقاسم الأرباح معهم، فيما زعم البعض، أن الهضبة، يعاني حالة اكتئاب شديد مؤخراً.

وقال أحدهم عبر حسابه على «تويتر»: "لحقت نفسي ونزلت اغاني عمرو دياب كلها، اللي محتاجها مش هبعتهالو، فيمال قالت أخرى: "امبارح فكرت لو عمرو دياب مات ايه اللي هيحصل انهارده لقيت الخبر ده😂".

وقالت ثالثة: "يعني ايه عمرو دياب يحذف كل أغانيه انا متأكده انه مخطط لحاجه تانيه هتدخله فلوس عشان هو من يوم ما ربنا خلقه وهو دماغ شغاله مش بتنام 😂 وطبعا كل المطربين هيعملو نفس الحركه 😂"، بينما قال رابع: "ولا فارق معايا ان عمرو دياب مسح أغانيه، ده انا عندي اغاني ليه هو مايعرفش انه غناها اساسا".

 

وكانت الصفحة الرسمية لـ«موسم الرياض»، أعلنت، عن موعد حفل عمرو دياب في العاصمة السعودية بالرياض، يوم 24 فبراير الجاري، والتي تعد ثاني حفلاته في عام 2022، بعد حفل عيد الحب المقام في مصر.

وطرحت تذاكر حفل عمرو دياب في «بوليفارد رياض سيتي»، في وقت حسمت إدارة موسم الرياض جمهور ومحبي الهضبة، لـ حفل عمرو دياب في الرياض، معلقة: «تنتظرنا حفلة مميّزة للفنان عمرو دياب في 24 فبراير في بوليفارد رياض سيتي وتطرح التذاكر غدا في الساعة السابعة مساءً.. خلوكم قريبين.. موسم الرياض».

وقام عمرو دياب بالترويج للحفلة على صفحته الرسمية على موقع تويتر بنشر بوستر مع تعليق مقتضب عليها:جاهزين"؟