رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يخفف مطالبه للبقاء في ليفربول

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، اليوم الأحد، أن الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول لكرة القدم، جاهز الآن لتخفيف مطالبه بهدف البقاء ضمن صفوف ناديه الإنجليزي.
وأوضحت الصحيفة إن محمد صلاح يتجه نحو صفقة جديدة مع ليفربول بعد اختيار التنازل عن مطالب تعاقده؛ حيث سعى المهاجم في الأصل إلى تحقيق التكافؤ المالي مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وأشارت إلى أن صلاح الذي يدخل آخر 12 شهرًا من عقده، أثار مخاوف من أنه قد يغادر الأنفيلد بعد خمسة مواسم غزيرة حيث كان يبحث في البداية عن زيادة هائلة في راتبه من شأنها أن تجعله يتساوى مع كريستيانو رونالدو - صاحب أعلى رواتب في الدوري الإنجليزي الممتاز.
لكن صلاح مستعد الآن للقاء النادي في منتصف الطريق فيما يتعلق بمطالب راتبه، في الوقت الذي أخفق فيه اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا مرتين مع منتخب بلاده في الأشهر الأخيرة، إذ خسر نهائي كأس الأمم الأفريقية وخسر مكانًا في كأس العالم بعد الهزيمة في الملحق.
وأضافت، أن صلاح سيخفف من طلبه البالغ 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، الأمر الذي كان سيجبر ليفربول على تمزيق هيكل الأجور في آنفيلد حيث تمت مناقشة التمديد لمدة ثلاث سنوات مع خيار سنة أخرى من شأنها أن تربط المهاجم للفترة المتبقية من وقته.
ويستمتع المهاجم بأفضل موسم له حتى الآن بتسجيله 28 هدفاً حيث يستهدف الحذاء الذهبي الثالث في خمسة مواسم في إنجلترا. 
ولطالما أكد صلاح أنه يستمتع بحياته في ليفربول، لكنه أراد أن يتم تقديره ماليا كواحد من أفضل اللاعبين في العالم براتب يتناسب مع ما يقدمه.
 

عاجل