رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاة الجمعة الأولى من رمضان في الحسين.. والتراويح السبت المقبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، سير أعمال التطوير التي تتم بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه)، والتي تعد نقلة حضارية ليس للمسجد وحده، بل للمسجد وساحته ومحيطه والمنطقة بأكملها.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يولى اهتماما كبيرا لإعمار المساجد و منها مساجد أل البيت و التى تشهد تطويرا كبيرا وشاملا.

وتشارك شركة المقاولون العرب فى أعمال التطوير بمسجد الإمام الحسين (رضي الله عنه)، والساحة الخاصة بالمسجد وذلك تحت إشراف الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأكد وزير الأوقاف بأن شعائر صلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان المعظم يوم الثامن من أبريل ٢٠٢٢ م ستقام بإذن الله تعالى في مسجد سيدنا الإمام الحسين (رضي الله عنه). كما ستقام بإذن الله تعالى صلاة العشاء وصلاة التراويح فيه يوم السبت القادم الثاني من أبريل بإذن الله تعالى، ثم تستمر إقامة الشعائر به طوال الشهر الفضيل وما بعده بإذن الله تعالى.

ووجه وزير الأوقاف الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية عن هذا العمل العظيم، وأن يجزي كل من بذلوا هذا الجهد العظيم مواصلين الليل بالنهار لإنجاز مهمة تطوير المسجد على أحسن وجه وأبهى صورة خير الجزاء.

 

عاجل