رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مران الزمالك| جلسة خاصة مع زيزو وتخفيف الحمل البدني

نشر
زيزو في مران الزمالك
زيزو في مران الزمالك

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمباراته المقبلة أمام ساجرادا بدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الرباعي يوسف أسامة نبيه ومحمد خضري ومحمد طارق وحسام عبد المجيد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة خلال مران اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة ساجرادا.

يأتي ذلك عقب مشاركة الرباعي أمس الثلاثاء مع فريق الشباب مواليد 2001 أمام المقاولون العرب في بطولة الجمهورية.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا أداء الرباعي لتدريبات تأهيلية وبدنية وعدم مشاركتهم في المران الجماعي لعدم تعرضهم للإجهاد.

وأدى لاعبو الزمالك، فقرة فنية وخططيه خلال مران اليوم استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

وركز الجهاز الفني للزمالك خلال الوحدة التدريبية على تحركات اللاعبين داخل الملعب، وبعدها خاض الفريق تقسيمة فنية تم خلالها تطبيق الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

وقام فيريرا المدير الفني للزمالك بتوجيه التعليمات للاعبين وتصحيح الأخطاء، وكما دون الجهاز المعاون السلبيات والإيجابيات التي شهدتها التقسيمة الفنية.

وتابع أيمن طاهر مدرب الحراس أداء الثنائي محمد عواد والسيد عطية الذين شاركوا في التقسيمة.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا للاعبين على هامش مران اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

وقام الجهاز الفني بتخفيف الحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي في ظل اقتراب المباراة المقبلة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات تأهيلية لمدة 15 دقيقة بكرة وبدون الكرة في جزء من الملعب، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال.

من جانبه عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، جلسة مع أحمد سيد زيزو ، في حضور أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وذلك خلال مران اليوم الأربعاء.

وقام فيريرا بتوجيه التعليمات للاعب، وتحفيزه عقب العودة من المشاركة مع منتخب مصر، مؤكدا له أنه قدم مباراة قوية أمام السنغال ولم يحالفه الحظ.

وشدد فيريرا ومعاونيه على اللاعب بضرورة نسيان ما حدث والتركيز في الفترة القادمة، وكذلك أشادوا بالتزامه من خلال حضوره المران على الرغم من عودته من السنغال صباحا.

وشارك زيزو في المران الجماعي وأدى تدريبات بدنية تحت إشراف فيليب سوزا مدرب الأحمال.

ويلتقي الزمالك مع ساجرادا الأنجولي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

عاجل