رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التفاصيل الكاملة لخلاف شيرين رضا ومصطفى درويش بسبب فيلم «الملحد»

نشر
شيرين رضاومصطفى درويش
شيرين رضاومصطفى درويش

تصدر  الفنان مصطفى درويش، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أزمته الأخيرة التي حدثت بينه وبين الفنانة شيرين رضا، خلال مشاركتها في برومو برنامج “حبر سري”، تقديم الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”.

وبسؤال الإعلامية أسما إبراهيم، للفنانة شيرين رضا حول الفنان مصطفى درويش، بعد انسحابه من فيلم “الملحد”، اعتراضًا على مؤلفه الكاتب إبراهيم عيسى، أجابت "معرفش مين الممثل ده".

ورد الفنان مصطفى درويش على تجاهل الفنانة شيرين رضا لشخصه، بعد سؤال الإعلامية أسما إبراهيم، من خلال مشاركة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، قائلًا: "معلش السن ربنا يديكي الصحة وفي فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين".

مصطفى درويش عبر موقع تويتر

وأضاف قائلًا: "يا جماعة صفو النية هو في حاجه اسمها بيتنمر على سن حد لا خالص، أنا بكنلها كل احترام وفي فرق أجيال دي لأن فعلا أنا بتفرج عليها من وأنا في الإعدادية في الإعلانات، وبعدها كليب متخفيش فأنا من صغري بشوفها فأكيد فرق أجيال في الفن هي عاصرتهم وجم قبلي كتير، وعادي جدًا أنها متعرفنيش مش هعرفها نفسي بالعافية أكيد فمتكبروش المواضيع دي، أستاذة كبيرة ميصحش".

وتابع مصطفى دوريش ، في منشوره قائلًا: "اللي بيحب يفهم بيفهم واللي بيحب يظيط بيظيط وخلاص أنا لا بسخر ولا أقدر أسخر من سن حد، أنا مش طفل ما أنا كبير فن حاجة فن الدنيا اسمها بتغلط في شخص بتقوله أنت كبير مسمعتهاش قبل كده الصراحة أنا بحترم كل الزملاء قدام أو جداد، كلنا زملاء في شغل واحد وأكيد بحترم الكبير قبل الصغير".

واستكمل: "اللي بيحترم نفسه فبيحترمه الناس وأنا عمري ما غلطت في زميل أو زميله ولا عمري أغلط أنا ممكن أزعل من موقف بس أغلط فيه مش تربيتي أغلط في حد في التليفون أو على فيس بوك أروح أغلط في وشه واللي معاشرني عارفين عني ده بس كده وده للتوضيح نقفل القصة الغريبة دي".

وانسحب الفنان مصطفى درويش ، مؤخرًا من المشاركة في فيلم "الملحد"، تأليف الكاتب والروائي إبراهيم عيسى، وعلق على انسحابه من الفيلم، قائلًا: "قررت أنا مصطفى درويش بمقاطعة أي برنامج لإبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه أربع أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى، لأن واضح أن الحرب دي ممنهجة وأنا مقبلش أبدًا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون ايه".

مصطفى درويش ينسحب من فيلم الملحد

وكان الفنان مصطفى درويش ، انتهى من تصوير حوالي 50 في المئة من مشاهده في فيلم "الملحد" إخراج ماندو العدل، بمشاركة عدد من النجوم من بينهم الفنان محمود حميدة، حسين فهمى، أحمد حاتم وتارا عماد.

ويناقش فيلم "الملحد"، العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية والدينية الهامة، أبرزها قضية الإرهاب، التطرف الديني، الإلحاد والخروج عن الدين.

ويعتبر فيلم الملحد ، التعاون الثاني بين المخرج ماندو العدل والكاتب إبراهيم عيسى، بعد تقديم فيلم "صاحب المقام" والذي عرض العام الماضي، بمشاركة عدد من النجوم من بينهم آسر ياسين، محمود عبد المغنى، يسرا، أمينة خليل، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين والفنانة إنجي المقدم.

فيلم صاحب المقام بطولة آسر ياسين

مسلسل شغل عالي رمضان 2022

وتشارك الفنانة شيرين رضا بطولة مسلسل "شغل عالي" بجانب الفنانة فيفي عبده، توني ماهر، بسمة داود و مروان يونس، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.  

الفنانة شيرين رضا 

قصة مسلسل شغل عالى

وتدور أحداث مسلسل "شغل عالي" في إطار كوميدي، وتقدم شيرين رضا دور الصديقة المواكبة لصيحات الموضة وتنتمى لطبقة مجتمعية عالية وتنتمى فيفي عبده لطبقة شعبية وتعيش بمكان شعبي وتجمعهما صداقة قوية.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل "شغل عالي" البرومو الرسمي للعمل الفني، حيث تظهر كل من فيفي عبده وشيرين رضا بعدد من الشخصيات المختلفة، من بينها، سيدة الأعمال والفتاة الشعبية، وظهر في البرومو بعض ضيوف شرف المسلسل، من بينهم، نضال الشافعي، بيومي فؤاد وتونى ماهر.

قنوات عرض مسلسل شغل عالي رمضان 2022

ومن المقرر عرض مسلسل "شغل عالى" عبر شاشة قناة النهار، على أن يتم عرض المسلسل عبر شاشة قناة النهار دراما، بساعتين وقناة أبو ظبى الإماراتية، وعدد من المنصات الإلكترونية من بينها، منصة witch it ومنصة شاهد دوت نت. 

مسلسل شغل عالي بطولة شيرين رضا وفيفي عبده
عاجل