رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ياسمين رئيس ترند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب «الفلتر»

نشر
ياسمين رئيس وهادى
ياسمين رئيس وهادى الباجورى

تصدر اسم الفنانة ياسمين رئيس، ترند جوجل، وقوائم البحث بمؤشر البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد نشرها صوراً جديداً لها دون فلتر أو استخدام خاصية الإيديت، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، باستخدام خاصية الهاشتاج، قائلة “لا فلتر لا تعديل #nofilter، #noedit  #ياسمين_رئيس”.

ياسمين رئيس بدون فلتر

وحازت الصور التي نشرتها الفنانة  ياسمين رئيس، اهتمام وتفاعل المتابعين لها عبر حسابها، وتفاعل معها باستخدام خاصية التعليقات من خلال عدد كبير من الفنانات مثل "كندة علوش، شيماء سيف، نسرين إمام و غادة عبد الرازق.

وتشارك الفنانة ياسمين رئيس، في أول بطولة مسرحية لها تحت عنوان "أحفاد ريا وسكينة" بمشاركة الفنانة دينا الشربينى وعدد من الفنانين، من بينهم "بيومي فؤاد، أوس أوس، تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني المخرج هادى الباجوري زوج الفنانة ياسمين رئيس وإخراج سامح بسيوني.

مسرحية أحفاد ريا وسكينة

وتشارك  ياسمين رئيس جمهورها ومتابيعها مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" على مسرح بكر الشدى في بوليفارد الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وتجسد الفنانة ياسمين رئيس ، شخصية بوسي شوكت لاظلو" بمسرحية "أحفاد ريا وسكينة" والتي تنتقل من حياة الدلع والعربيات والتسوق والرفاهية إلى درب حارة المهابيل، وتصطدم بالحياة الشعبية التي لم تعيشها من قبل.

ويعرض حالياً للفنانة ياسمين رئيس فيلم "قمر14" للمخرج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار قالب رومانسي، تجسد من خلاله الفنانة ياسمين رئيس شخصية "أمينة" التى تتعرض لتهديد السلاح من الفنان أحمد الفيشاوي، بعد اكتشافها أنها ضحية مؤامرة كبيرة من أهلها، تهدف لإبعادها عن حبيبها.

فيلم قمر 14 للفنانة ياسمين رئيس

ويشارك بالفيلم عدد من النجوم من بينهم، الفنان خالد النبوي، غادة عادل، أحمد الفيشاوي، شيرين رضا، بيوم فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مالك ومي الغيطى، والعمل من تأليف محمود زهران وإخراج هادى الباجوري.

وتنتظر ياسمين رئيس، إطلاق فيلمها "جارة القمر" خلال دور العرض السينمائي.

وشاركت ياسمين رئيس، في بطولة مسلسل "60 دقيقة" الذي عرض عبر منصة شاهد الإلكترونية، وشارك في بطولة المسلسل، الفنانة الكبيرة سوسن بدر، شيرين رضا، محمود نصر، مها نصار وغادة طلعت، والمسلسل من إخراج مريم أحمدى.

وعبر المخرج هادي الباجوري عن سعادته، بزوجته الفنانة ياسمين رئيس، وقال أنها ممثلة مميزة"شاطرة" ولا تحتاج أن يقول عنها أحد إنها "مرات" المخرج، مشيرا إلى أنه في غاية سعادته عندما يقول له الجمهور يا زوج الممثلة.

المخرج هادى الباجورى وزوجته ياسمين رئيس

وأشار هادى الباجوري، خلال مشاركته كضيف عبر برنامج، "كلام الناس" تقديم الإعلامية ياسمين عز على  شاشة قناة MBC مصر، إلى أن نجاح زوجته الفني يعتبر بمثابة نجاح كبيراً له هو الآخر، مشيراً إلى أن الإنسان الطبيعي يكون مبسوط لنجاح زوجته.

ويعرض حالياً للمخرج هادى الباجوري، مسلسل البحث عن علا تأليف غادة عبد العال، سيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، بطولة "سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، ندا موسى ويسرا وخالد النبوي وفتحي عبد الوهاب.

مسلسل البحث عن علا

وتابع هادى الباجورى، أنه لا يمانع تقديم زوجته، مشاهد رومانسية، قائلاً أنه لا يعارض ذلك، فهي حرة في اختيارها لأن ياسمين رئيس ممثلة ترفض أو توافق على الدور الذي يعجبها.

وكشفت الفنانة ياسمين رئيس ، لـ برنامج “سبوت لايت” تقديم الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر قناة صدى البلد ، عن تفاصيل مسرحية أحفاد ريا وسيكنة، قائلة أنها تحتوى على مشاهد الكوميديا والرعب، مؤكدة على أنها ستقدم بجانب الفنانة دينا الشربينى، جانب فكاهي، قائلة "دمنا هيبقى خفيف".

وشاركت  ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، صوراً من العرض الافتتاحي لمسرحيتها "أحفاد ريا وسكينة" الذي نفذت جميع تذاكره، لتقديم العرض كامل العدد على مسرح بكر الشدى بمنطقة البوليفارد التي استمرت حتى 12 فبراير الحالي ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأشارت ياسمين رئيس  إلى أن الوقوف على المسرح، يعتبر تجربة مهمة تخوضها لأول مرة بصحبة الفنانة دينا الشربينى، متمنية أن يعجب الجمهور تقديمها للمحتوى.

وشاركت ياسمين رئيس، جمهورها بحضور حفل توزيع Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، والذى أقيم بحضور أكثر من 200 فنان عربي وعالمي، ويعتبر الحفل النسخة الثانية، خاصة بعد تحقيق النسخة الأولى نجاحاً كبيرا بمشاركة نجوم فن الوطن العربي.

واعتذرت ياسمين رئيس عن مشاركة الفنان عمرو سعد، مسلسل رمضان المقبل، خاصة بعد نجاح الثنائي في تقديم مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، مصطفى شعبان، عمرو سعد وياسمين رئيس والذي عرض السباق الرمضاني الماضي.

ياسمين رئيس وعمرو سعد ودلال عبد العزيز
عاجل