رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| مصر تواجه السنغال.. وتدريبات قوية للأهلي استعدادا للهلال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع"مستقبل وطن نيوز "نشرة أخبار الرياضة، لأبرز الأحداث على الساحة الرياضية

مصر تواجه السنغال من أجل حلم المونديال

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني مع نظيره السنغالي اليوم الثلاثاء، في العاصمة السنغالية داكار في إياب المرحلة الفاصلة من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

المنتخب بالزي الأساسي أمام السنغال

تقرر خلال الاجتماع الفني الخاص بلقاء منتخب مصر أمام مضيفه السنغال في إياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، والذي عقد أمس، أن يرتدي المنتخب الوطني زيه الأساسي (القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب البيضاء) في المباراة التي تنطلق في السابعة مساء اليوم الثلاثاء.

كاف يسلط الضوء على مباراة مصر والسنغال

سلط الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على مواجهة الليلة بين مصر والسنغال، في إياب مباريات المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

ونشر حساب كاف -عبر حسابه الرسمي على "تويتر"- لقطات وأهداف مصر والسنغال، في بطولة كأس الأمم الإفريقية التى أقيمت مؤخرا في الكاميرون، وتوج بها السنغال على حساب مصر، معلقا: "مباراة عنوانها الإثارة.. مصر بعد فوزها ذهابًا تواجه طموح السنغال إيابًا من أجل التأهل لكأس العالم 2022

امتلاء ملعب مباراة مصر والسنغال 

أفاد مراسل قناة "أون تايم سبورت"، بامتلاء ملعب ديامنياديو الأولمبي بالعاصمة السنغالية داكار، والذي يستضيف مباراة مصر والسنغال في الجولة الثانية من الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، منذ الساعات الأولى لصباح اليوم.

وقال مراسل "أون تايم سبورت" عبر برنامج "صباح أون تايم": ملعب المباراة امتلأ من السادسة صباحا بنسبة 70% والجماهير متواجدة فى المدرجات الآن، ومن الواحدة صباحا الجماهير تجوب الشوارع بقميص منتخب السنغال".

تفاصيل مران الأهلي
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة في إطار الاستعداد لخوض مباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وفي بداية مران الأهلي خاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة بالكرة لمدة 40 دقيقة تحت قيادة كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.


وبعد ذلك شارك جميع اللاعبين في تقسيمة قوية بين ثلاثة فرق تحت إشراف بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.


فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، فقرات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى. 


وشهد مران الأهلي اليوم انتظام لويس ميكيسوني، لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية بعد عودته إلى القاهرة أمس قادما من موزمبيق عقب انتهاء معسكر بلاده. 


بينما أدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق، جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم» على هامش المران.


وقال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق إن محمد هاني جاهز بدنيا وطبيا، ويؤدي تدريباته وفقا للجدول المحدد له بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

ويخوض الأهلي تدريباته بدون لاعبيه الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الحالية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏

عاجل