رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار الرياضة اليوم الأحد 27-3-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار الرياضة اليوم الأحد 27-3-2022؛ حيث شهد اليوم، العديد من الأخبار الهامة على الساحة الرياضية المحلية والعالمية. 

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 
بعثة المنتخب تغادر مطار القاهرة إلى السنغال

غادرت بعثة المنتخب الوطني، مطار القاهرة منذ قليل، متجهة إلى العاصمة السنغالية داكار على متن طائرة خاصة، لخوض مباراة الثلاثاء المقبل في إياب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.
ويرافق بعثة المنتخب الوطنى في السنغال ،  جمال علام رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس البعثة، وخالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء المجلس اللواء حلمى مشهور وحازم إمام و محمد بركات ومحمد أبو الوفا، والدكتور إيهاب الكومى والدكتورة دينا الرفاعى.
منتخب مصر يؤدى مرانه الأخير قبل السفر إلى السنغال
أدي منتخبنا الوطني صباح اليوم الأحد، مرانه الأخير في القاهرة؛ استعدادًا لخوض مباراة إياب المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم أمام منتخب السنغال.

 التفاؤل والجدية على وجوه لاعبي مصر
شارك محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، صباح اليوم الأحد، في مران الأخير للفراعنة في القاهرة؛ استعدادًا، لخوض مباراة إياب المرحلة الختامية من تصفيات كأس العالم أمام منتخب السنغال.
جمال علام: أشكر الجماهير المصرية.. واللاعبون تعاهدوا على الفوز في السنغال
وجه جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الشكر للجماهير المصرية التي حرصت على مساندة ودعم المنتخب الوطني أمام السنغال مساء الجمعة الماضي بإستاد القاهرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، قائلا إنه يعتبر هذه الجماهير الوفية اللاعب رقم واحد والسبب الرئيسي في الفوز الذى تحقق بهدف نظيف.
جمال علام يترأس بعثة منتخب مصر في السنغال

ترأس جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، بعثة المنتخب الوطني المسافرة إلى داكار لمواجهة المنتخب السنغالي في مباراة الإياب بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

اتحاد الكرة يتقدم بالشكر لشركة برزنتيشن سبورتس لدعمها المنتخب في السنغال

تقدم مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، برئاسة جمال علام، بجزيل الشكر إلى شركة برزنتيشن سبورتس راعية الكرة المصرية والمنتخبات الوطنية، لدورها الكبير في دعم منتخب مصر الأول قبل مباراته المصيرية أمام السنغال مساء الثلاثاء المقبل، في إياب المرحلة الأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث تم توفير طائرة خاصة للمنتخب في رحلته التى توجهت اليوم إلى داكار بهدف توفير كافة سبل الراحة لمنتخبنا الوطنى من اجل تحقيق حلم الشعب المصرى بالوصول الى كأس العالم.
لوكا يوفيتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

أقترب الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم، أن المهاجم الصربي لوكا يوفيتش خرج من حسابات المدير الفني كارلو أنشيلوتي، ولم يقم المدرب بمنح الفرصة والاعتماد عليه في المباريات بشكل صحيح.
حقيقة رحيل رينارد عن تدريب منتخب السعودية قبل كأس العالم

كشف ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة رحيل الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، عن تدريب الأخضر خلال الفترة المقبلة.

وقال المسحل في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الفرنسية، أن المدرب هيرفي رينارد سيقود الأخضر في كأس العالم 2022 حسب العقد المبرم معه.
لاعب مانشستر يونايتد يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح في منزله
تعرض نجم مانشستر يونايتد الصاعد تاهيث تشونج للسرقة والتهديد بالسلاح "السكين"، بعد أن اقتحمت عصابة مقنعة منزله في يناير الماضي.
برشلونة يتواصل لإتفاق مع ليفاندوفسكي

توصل نادي برشلونة لاتفاق مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ للتعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، فإن برشلونة توصل لاتفاق مبدئي مع روبرت ليفاندوفسكي لضمه في الميركاتو الصيفي.

بعثة منتخب مالي تصل تونس استعدادًا لمواجهة نسور قرطاج بتصفيات كأس العالم

وصلت بعثة منتخب مالي إلى العاصمة التونسية، اليوم الأحد، استعدادًا لخوض المواجهة المرتقبة أمام منتخب تونس في تصفيات كأس العالم 2022.

ومن المقرر أن يحتضن ملعب حمد اليعقوبي برادس، المواجهة المرتقبة بين منتخبي مالي وتونس مساء يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة الإياب من الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

مصر تحصد ميدالية ذهبية في اليوم الأخير لبطولة إفريقيا للدراجات

اختتمت اليوم منافسات بطولة إفريقيا لدراجات الطريق رقم 18 والتي استضافتها مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري بمشاركة 30 دولة، وأسفرت نتائج اليوم الأخير من البطولة عن فوز منتخب مصر بميدالية ذهبية.
 

عاجل