رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الزمالك اليوم الأحد 27-3-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع “مستقبل وطن نيوز”، نشرة أخبار النادي الزمالك اليوم الأحد 27-3-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة البيضاء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار النادي الزمالك على مدار الساعات الماضية: 

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
الونش يتابع مران الزمالك استعداداً لمباراة ساجرادا الأنجولي

تواجد محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مقر القلعة البيضاء اليوم الأحد ولم يشارك في التدريب الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق  على عقد جلسة مع اللاعب على هامش التدريب أشاد خلالها الثنائي بمستوى “الونش” مع المنتخب في مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة للمونديال.
شيكابالا وحفني ينتظمان في تدريبات الزمالك الجماعية
انتظم محمود عبد الرازق « شيكابالا» قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريب اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتماثل « شيكابالا» للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة وشارك في التدريبات بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.
تديبات بدنية للاعبين تحت قيادة سوزا
خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وتولى أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين.

يد الزمالك يواصل استعداداته للمرحلة الأخيرة لحسم دوري المحترفين
واصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك استعداداته لخوض مباريات العودة في الجولة الأخيرة لمرحلة تحديد بطل دوري المحترفين والمقرر لها أيام: 29 و30 و31 مارس الحالي.

وانقسم تدريب يد الزمالك اليوم إلى جزء بدني، ثم قام الإسباني أوليفر روي المدير الفني للفريق بشرح بعض الجمل الفنية ثم اختتم التدريب بتقسيمة بين فريقين.

ومن المقرر أن يدخل كوماندوز اليد معسكرا مغلقا غدا الإثنين بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بعد التدريب بصالة النادي.

عاجل