رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جنوب سيناء.. تكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة

نشر
 محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء

كرم خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، خلال الحفل الذي أقامته المحافظة بمكتب المحافظ بشرم الشيخ، الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة.
وأكد محافظ جنوب سيناء، في كلمته خلال الحفل، أن عيد الأم هو رمز للوفاء والاعتراف بالجميل لجميع الأمهات، وتأكيد على أهمية دور المرأة في الحياة، موجهاً التحية لكل أم مصرية ساهمت في مسيرة بناء الوطن والعبور به إلى بر الأمان.
وأشار إلى أن المرأة المصرية حظيت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقدير غير مسبوق على كافة المستويات، حيث أصبحت مُشَاركة المرأة المصرية بكل فئاتها في تنمية الوطن من أولويات القيادة السياسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة عبر تمكينها في كافة المجالات.
حضر الاحتفالية الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، وزيدان عبد الغفار وكيل وزارة التضامن بالمحافظة، وقام بتكريم ١٠ من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة لعام ٢٠٢٢، وهم سامية أحمد عبدالسلام، فيروز السيد رمضان، صالحة مبارك جمعة، من مدينة دهب، عفت أحمد السيد، السيدة علي عبدالرازق، انتصار محمد إبراهيم، مني إبراهيم ناصر، سالمة سويلم هيكل، من مدينة طور سيناء، ليلي فتحي السيد، من مدينة رأس سدر، إيمان دياب محمد، مدينة نويبع.
 

عاجل