رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة|كاف يشيد بحراس الفراعنة.. وفيوتشر في مهمة خاصة أمام منتخب السويس

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز" نشرة أخبار الرياضة، لأبرز الأحداث على الساحة الرياضية على مدار اليوم السبت.

مران للمنتخب في الفندق اليوم استعدادا لمباراة العودة أمام السنغال 

قرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، الاكتفاء بالتدريب في فندق الإقامة اليوم  استعدادا لمباراة الإياب أمام السنغال في المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر .


كاف يشيد بحراس منتخب مصر
أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بحراس المرمى فى المنتخب الوطني محمد الشناوي ومحمد أبو جبل، ومدربهم السد العالي عصام الحضري، وذلك بعد الفوز على السنغال، فى ذهاب المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فى قطر، مؤكدا أنهم حماة عرين مصر، وأنه من الماضي يُكتسب مجد ونجاح الحاضر

ونشر حساب الكاف الرسمي عبر تويتر، صورة للحضري مع الشناوي وأخرى مع أبو جبل، صحبها بتعليق: "حماة عرين مصر.. من أساطير الماضي يُكتسب مجد ونجاح الحاضر".


إسماعيلي 2001 يستعين برباعي الفريق الأول
أعلن الجهاز الفني للإسماعيلي لفريق الشباب مواليد 2001 الاستعانة بخدمات رباعي الفريق الأول، وهم كمال السيد حارس المرمى وأحمد أيمن ومدحت فقوسة ومروان حمدي، ضمن قائمة لاعبيه استعدادا للقاء سموحة بالإسكندرية بدوري الجمهورية.

ربيعه وجبر ينضمان لمعسكر المنتخب استعدادا للسنغال
انضم الثنائي رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي وعلى جبر مدافع فريق بيراميدز إلى معسكر منتخب مصر، صباح اليوم، المقام بأحد فنادق القاهرة استعداداً للسفر إلى السنغال غداً لخوض لقاء الإياب أمام "أسود التيرانجا" الثلاثاء المقبل


فيوتشر يواجه منتخب السويس بكأس مصر

يلتقي فريق فيوتشر، مع نظيره منتخب السويس بإستاد السلام في السادسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

ويتسلح فريق فيوتشر بمعنويات لاعبيه، بعد الفوز على سموحة برباعية نظيفة، ببطولة الدوري ورفع رصيده إلى النقطة 19 ليتقدم للمركز الخامس بجدول المسابقة بعدما خاض 13 مباراة فاز خلالهم في 5 لقاءات وخسر 4 أخرى وتعادل في مثلهم، وسجل لاعبو فيوتشر 19 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا آخر.

على الناحية الأخرى يسعى فريق منتخب السويس لمواصلة صحوته بعدما أطاح بكهرباء الإسماعيلية في الدور التمهيدي الثاني بضربات الترجيح، قبل تخطي فريق بورتو في الدور التمهيدي الثالث بنفس الطريقة، ثم التغلب على فريق بلبيس في الدور التمهيدي الرابع ويتأهل لدور الـ32.
 

عاجل