رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مران الزمالك استعدادا لمواجهة ساجرادا

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل الزمالك تدريباته اليوم الخميس، على هامش فترة التوقف الدولي الحالية؛ استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها في السادسة مساء الجمعة الأول من أبريل المقبل.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة التدريبات خلال المران، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة؛ بمقر القلعة البيضاء.
 

وخاض لاعبو الفريق فقرة إحماء في بداية المران، وبعدها تدريبات بدنية  بالكرة وبدونها، تحت إشراف إندرية فيليب مخطط  الأحمال.
 

وأدى محمود عبدالرازق شيكابالا، ويوسف أسامة نبيه، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 

وواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق، وخضع شيكابالا ونبيه لبعض التدريبات في صالة الجيمانيزيوم، وبعدها قاما بالركض حول الملعب، تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول التأهيل.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة  تدريبية خاصة خلال  مران  اليوم الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشهدت الفقرة التركيز على التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، في وجود ضغط مكثف على كل لاعب، و قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بشرح مجموعة من الأفكار الفنية فيما يتعلق بالخروج بالكرة من الحالة الدفاعية للهجومية.
 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال المران، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، بإيقاف التقسيمة أكثر من مرّة لتصحيح بعض الأمور الفنية للاعبين؛ بالإضافة إلى شرح بعض الجمل الخططية المراد تنفيذها.

عاجل