رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة السنغال.. والسعودية واليابان في المونديال

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 
 

المنتخب الوطني يواصل استعداداته للسنغال

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا لمباراتي السنغال يومي 25 و29 من الشهر الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

اليوم.. مؤتمر صحفي لكيروش ومحمد صلاح للحديث عن مواجهة السنغال

يحضر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، المؤتمر الصحفي الذي سيقام اليوم الخميس، للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام السنغال بالتصفيات النهائية لكأس العالم.

ومن المقرر أن يتحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن المواجهة غدًا الجمعة، أمام السنغال.

طاقم حكام موزمبيقي لإدارة مواجهة الزمالك وساجرادا الأنجولي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم موزمبيقي لإدارة مباراة الزمالك وساجرادا المقرر لها في السادسة مساء يوم الجمعة الأول من أبريل المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتكون طاقم التحكيم من: سيلسو ارميندو الفاكاو حكم ساحة، ويعاونه كل من أرسينيو مارينجولي مساعدا أول، وأوليفيو أدريانو سايمون مساعدا ثانيا، وأرتور أدريانو الفينار حكما رابعا.

رسميا.. السعودية تتأهل لكأس العالم للمرة السادسة

تأهل منتخب السعودية رسميًا لنهائيات كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخ الأخضر بعد فوز اليابان على أستراليا بهدفين دون رد.

واستفاد المنتخب السعودي من فوز المنتخب الياباني على نظيره الأسترالي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما صباح اليوم الخميس، ضمن الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى المونديال.

فيفا يهنئ السعودية واليابان بالتأهل إلى كأس العالم 2022

هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، منتخبا اليابان والسعودية بتأهلهما رسميا اليوم الخميس، إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي ستقام في نوفمبر وديسمبر المقبلين.

5 مصريات يتنافسن بنصف نهائي كأس العالم للخماسي الحديث
انطلقت ظهر اليوم الخميس، منافسات اليوم الثالث لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث والتي تستضيفها مصر في الفترة من 22 حتى 27 مارس الجاري على ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة. 

ويشهد اليوم إقامة منافسات الدور نصف النهائي للسيدات، وتخوض خمس بطلات مصريات منافسات نصف النهائي وهن: أميرة قنديل، ملك إسماعيل، سلمى أيمن، هايدي عادل وزينة عامر.

وزير الشباب يتفقد مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة
تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من قيادات الوزارة، لمتابعة جاهزية المقر لاستقبال الموظفين المقرر انتقالهم للعمل من الحي الحكومي، ووضع اللمسات النهائية لانتقال الوزارة رسميًا للعاصمة الإدارية الجديدة.

يأني ذلك في إطار استعدادات الوزارات والهيئات والجهات المختلفة بالدولة للانتقال الكامل والعمل من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

عاجل