رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الشباب يتفقد مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من قيادات الوزارة، لمتابعة جاهزية المقر لاستقبال الموظفين المقرر انتقالهم للعمل من الحي الحكومي، ووضع اللمسات النهائية لانتقال الوزارة رسميًا للعاصمة الإدارية الجديدة.

يأني ذلك في إطار استعدادات الوزارات والهيئات والجهات المختلفة بالدولة للانتقال الكامل والعمل من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وتجول وزير الشباب والرياضة داخل المبنى، والمكاتب المختلفة، إلى جانب الاطلاع على كافة المرافق والخدمات والتجهيزات الداخلية بالمبنى، مشيدًا بجودة التجهيزات التي راعت توفير معايير بيئة العمل الجيدة والطراز المعماري الحديث.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة يُعد نقلة إدارية وخدمية وتقنية غير مسبوقة تسهم في تطوير أداء الجهاز الإداري للدولة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحسين جودة الحياة في مصر، وبداية عصر جديد من العمل الحكومي المتطور.

 

ووجه الدكتور أشرف صبحي بتوفير كافة الخدمات اللوجيستية بالمبنى، والعمل على توفر كافة التسهيلات بالمبنى حتي يتسنى للعاملين بالوزارة أداء مهامهم بصورة ميسره، مشيرًا إلى أهمية هذا الانتقال في تطوير وتحديث منظومة العمل والمتابعة بالوزارة وتحقيق الحوكمة والتحول الرقمي في منظومة العمل الإداري الذي تصبو إليه الجمهورية الجديدة.

 

عاجل