رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضمن «حياة كريمة»

الكشف على 1711 مواطنا في قافلة طبية مجانية بكفر الشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت جامعة كفر الشيخ قافلة طبية مجانية بقرية منية المرشد التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

جاء ذلك تحت رعاية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بإشراف الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

شارك في القافلة مجموعة من أساتذة  كليات "الطب، والتمريض والأسنان" بالإضافة إلى تخصصات " الباطنة، العيون ،الرمد، الأنف والأذن والحنجرة، النساء والتوليد ، الجلدية والتناسلية، النفسية والعصبية، الأطفال وجراحة عامة، جراحة عظام، جراحة المسالك البولية،  جراحة المخ و الأعصاب "، وذلك بمشاركة شباب جوالة جامعة كفر الشيخ.

كما شارك متطوعي صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي في توعية المواطنين بأخطار التدخين والإدمان.

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ إن تنظيم القوافل الطبية والتوعوية يأتي في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، واستمرارًا لجهود الجامعة في المشاركة المجتمعية وتوفير المزيد من الخدمات الطبية لأهالي المحافظة، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة.

وأضاف د. دسوقي أن القافلة الطبية أجرت الكشف الطبي على 1711 مواطنا من أبناء قرية منية المرشد والقرى المجاورة على يد نخبة من الأطباء المتخصصين والمتميزين في مختلف التخصصات، كما تم صرف العلاج بالمجان لجميع المرضى المترددين على مقر القافلة .