رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة ثلاثينية تطلب الخلع: ابني أصيب بفزع بسبب والده

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقفت سيدة ثلاثينية أمام محكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجها للهروب من عش الزوجية، بعد تعمد زوجها الاعتداء عليها بالضرب، وإهانتها بصورة دائمة.

وقالت الزوجة في حديثها لمحكمة الأسرة إنها تزوجت من شاب قبل 4 سنوات وأنجبا طفلا بعد عام من الزواج لكنها اكتشفت الوجه الأخر له بعد فترة قصيرة من زواجهما.

وأضافت أن لغة السب والضرب أصبحا هما السائدين في كل معاملتنا، وفي بداية أيام الزواج تحملت تصرفاته على أمل أن يعود لصوابه، ويكف عن تصرفاته التي لا يرضى بها أحد لكنه لم يتوقف، وبعد فترة علمت بحملي منه بطفل.

وواصلت الزوجة الحزينة أمام قاضي الأسرة بأن الخلافات الزوجية والمشاكل لم تفارق منزلهما منذ أيام زواجهما الأولى لكن نصائح الأهل والأقارب كانت السبب الأول في استمرار زواجي وتحمله طوال تلك المدة.

ووقفت الزوجة المكلومة أمام القاضي وإلى جوارها طفلها ذو الـ3 سنوات يستمع إلى حديث والدته بكل أسى وحزن، واستكملت الزوجة طفلي أصيب بحالة من الفزع بسبب شدة اعتداء والده عليهما.

واختتمت حديثها بأن المرة الأخيرة اعتدى زوجها عليها بالضرب حتى باتت أثاره في معظم أنحاء جسدها فقررت التوجه لمنزل أسرتها وعدم العودة إلى جحيم ذلك الرجل مرة أخرى، ورفضت محاولات الصلح، كما رفض الزوج تطليقها وديا، فلم تجد أمامها سوى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق للضرر والحصول على نفقتها وصغيرها وباقي حقوقها القانونية.

عاجل