رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة السنغال.. ومدرب الإسماعيلي يعلق على اختيارات كيروش

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز"، نشرة أخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، لأهم الأحداث على الساحة الرياضية.

المنتخب الوطني يواصل استعداداته للسنغال

يواصل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته استعدادا لمباراتي السنغال يومي 25 و29 من الشهر الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ووجه كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخبنا الوطني، رسالة تحفيزية للاعبيه قبل انطلاق معسكر المنتخب لمواجهة نظيره السنغالي في جولة الذهاب يوم 25 مارس الجاري في تمام التاسعة والنصف مساءً باستاد القاهرة الدولي، فيما تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في العاصمة السنغالية داكار في السابعة مساءً.

أهلي ٢٠٠٧ يواجه مصر المقاصة ببطولة الجمهورية

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 ضيفه مصر للمقاصة، اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن مباريات الجولة 28 من بطولة الجمهورية.

وبحث «أهلي 2007» خلال مواجهة المقاصة عن فوز جديد في بطولة الجمهورية؛ ليواصل تربعه منفردًا على صدارة ترتيب البطولة، حيث نجح الفريق في حصد 63 نقطة، خلال الموسم الحالي، وذلك في أول مشاركة له ببطولة الجمهورية، مبتعدًا بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه الاتحاد السكندري.

أهلي 2001 يواجه بيراميدز بدوري الجمهورية

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2001 اليوم الثلاثاء، مع ضيفه بيراميدز، في المباراة التي تقام بين الفريقين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة 26 من دوري الجمهورية للشباب.

ويدخل «أهلي 2001 » مواجهة بيراميدز وهو يسعى بقوة لتحقيق الفوز من أجل مواصلة المنافسة على قمة الترتيب؛ حيث إنه يحتل المركز الثاني برصيد 50 نقطة، بفارق 6 نقاط عن طلائع الجيش صاحب المركز الأول، وذلك في ظل رغبة شباب الأهلي في الحفاظ على لقبه في بطولة الجمهورية.

«المواي تاي» يشارك في بطولة العالم بهولندا

حصل الاتحاد المصري للمواي تاي على القرار الوزاري الخاص بسفر بعثة المنتخب للمشاركة في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة «MMA» المختلطة في مدينة أمستردام بهولندا خلال الفترة من 22 إلى 28 مارس الجاري.

ويشارك المنتخب المصري للمواي تاي في بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة بواقع 16 لاعبًا ولاعبة ضمن منافسات البطولة التي تشهد مشاركة دول العالم في تلك البطولة وسط منافسات قوية.

الجيت كوني دو يحدد ملامح الموسم الجديد ويخاطب الأندية لاعتماد اللعبة

قام الاتحاد المصري للجيت كوني دو، برئاسة اللواء أحمد فرج، بإعداد ملامح الموسم الرياضي الجديد التي يستهلها بإعادة الانتشار في مختلف الأندية ومراكز الشباب، ضمن خطة طموحة بعد إعادة تفعيل النشاط الرياضي مجددا.

ويقوم الاتحاد المصري للجيت كوني دو بإعداد خطابات للأندية من أجل ضم اللعبة رسميا من أجل المشاركة في بطولات الجمهورية المقبلة كما يعمل على إعادة تشكيل كافة المناطق من أجل البدء في تنفيذ بطولات داخل المحافظات ثم بطولات على مستوى الجمهورية.

سيدات سلة الأهلي يواجه هليوبوليس بدوري السوبر

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، مع نظيره فريق هليوبوليس، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي بطولة دوري السوبر.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة على صالة برج العرب بالإسكندرية في الثامنة مساءً، واستعد لها فريق سيدات سلة الأهلي بشكل مناسب خلال التدريبات الأخيرة.

مدرب الإسماعيلي يعلق على استبعاد فوزي من قائمة المنتخب

وصف حسن علي، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالإسماعيلي، قرعة الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لدوري المحترفين بالمتوازنة.

ووقع الإسماعيلي في المجموعة الثالثة التي تضم أندية العبور وطنطا والقناة وستقام المباريات علي ملاعب محايدة ببورسعيد.

وأضاف: ” بالتأكيد لا توجد مباريات سهلة وقادرون بالروح القتالية للاعبينا علي تحقيق حلم الصعود لدوري المحترفين “.

وتابع: “سعدت للغاية بعدما علمت بإقامة المباريات على ملاعب المدينة الرياضية ببورسعيد واعتبرها في ملعبنا بالإسماعيلية وتمثل حافز إضافي للاعبين في ظل حب ومساندة الجماهير البورسعيدية لفريق الإسماعيلي”.

عاجل