رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الداخلية توجه ضربات حاسمة وتضبط «مجرم» تخصص في خلط وإعادة تدوير الهيروين بالإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

 تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاع الأمن الوطني نشاط (أحد الأشخاص ، والده - "لأحدهما معلومات جنائية"- مقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية).. تخصصا في الإتجار بمخدر الحشيش وتصنيع وتدوير وخلط مخدر الهيروين.. مُتخذين من مزرعة مملوكة لشقيق الأول - محبوس على ذمة قضية مخدرات- كائنة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

   

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني- الأمن العام- الأمن المركزي) والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة وبمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية تم استهدافهما وأمكن ضبط أحدهما.. وبحوزته (كمية من مخدر الهيروين وزنت 52 كيلو جرام - كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,600 كيلو جرام - كمية من مخدر الشابو وزنت واحد كيلو جرام- كمية من الخامات التي يتم استخدامها فى التصنيع- الأدوات والمعدات التي يتم استخدامها فى عملية التصنيع- بندقية آلية – خزينة بها عدد من الطلقات لذات العيار- سيارة- هاتف محمول- مبلغ مالي).

وبمواجهته بالمضبوطات اعترف بإحرازه وحيازته لها بقصد إعادة تدويرها وتصنيعها وترويجها بالمشاركة مع والده "الهارب"، والمبلغ المالي من متحصلات الإتجار والسيارة للتنقل والهاتف المحمول للترويج. 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي (11.500.000 مليون وخمسمائة ألف جنيه تقريباً).. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل