رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو| انضمام 3 مدارس يابانية جديدة.. وتوزيع أكثر من مليون كرتونة بمناسبة شهر رمضان

نشر
سلع أرشيفية
سلع أرشيفية

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلا عن برامج "التوك شو" من الفضائيات وجاء أبرزها كالتالي:

السكر بـ10 والأرز بـ9 جنيهات.. تموين الغربية: كل السلع متوفرة بمعارض «أهلا رمضان»

قال محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية، إن مصر ستكون أفضل دولة على مستوى العالم في ظل وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بوزير التموين الدكتور علي المصيلحي لمحاربته الغلاء.

«التعليم»: 3 مدارس يابانية جديدة تنضم إلى التشغيل العام الجاري

قال مالك الرفاعي، مدير وحدة المدارس المصرية اليابانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الدولة المصرية خرجت من مرحلة التجربة إلى الواقع، موضحًا: "لدينا 51 مدرسة في 26 محافظة، ويتبقى محافظة الأقصر سندشن فيها مدرسة والإقبال يزيد كل سنة عن الأخرى، ولدينا ربع مليون مشارك على صفحتنا على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك".

متحدث الرئاسة: توزيع أكثر من مليون كرتونة بمناسبة شهر رمضان.. فيديو

قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة الحملات على الأسواق لمنع أي تلاعب أو زيادة في رغيف الخبز في السوق الحر عن السعر الذي يتم تحديده.

الحكومة تعلن غدا السعر الجديد لرغيف الخبز غير المدعم.. فيديو

كشف السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء؛ بشأن التوجيه بتوفير الأرصدة الاستراتيجية من السلع الغذائية، وتسعير رغيف الخبز السياحي.

متحدث الرئاسة: حافز توريد القمح لن يقل عن 60 جنيها في الأردب.. فيديو

كشف السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، تفاصيل زيادة أسعار الأسمدة ما يرفع من تكلفة الزراعة على الفلاح.

متحدث الرئاسة: لولا توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في الصوامع لكان الوضع مختلفا


قال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إنه لولا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في التوسع بإنشاء الصوامع والتخزين لكان الوضع مختلفا عن الوضع الحالي.

عاجل