رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السكر بـ10 والأرز بـ9 جنيهات.. تموين الغربية: كل السلع متوفرة بمعارض «أهلا رمضان»

نشر
السكر المحلي - أرشيفية
السكر المحلي - أرشيفية

قال محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية، إن مصر ستكون أفضل دولة على مستوى العالم في ظل وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بوزير التموين الدكتور علي المصيلحي لمحاربته الغلاء.

وأضاف أبو هاشم - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد» - أن كيلو السكر في معرض «أهلا رمضان» بالمحافظة 10 جنيهات والدقيق 8 جنيهات والأرز والمكرونة 9 جنيهات، واللحوم السوداني الطازة بـ95 جنيهًا؛ وذلك بسعر أقل من المعروض خارج المعرض.

وتابع أن كرتونة البيض حجم كبير بـ52 جنيهًا والزبيب بـ60 جنيهًا، مؤكدًا أن المواطنين مستعدين للمشاركة في محاربة الغلاء، قائلًا: «كل المواد الغذائية متوفرة وسعر الزيت بـ26 جنيهًا، وهناك تخفيضات تصل لـ30%»، لافتًا إلى أن معرض "أهلا رمضان" في طنطا يشهد زحامًا من المواطنين بشكل كثيف.

وأكد وكيل وزارة التموين بالغربية أن هناك حملات لمتابعة الالتزام بالأسعار المخفضة، لافتًا إلى أن سعر السمان (3 قطع 32 جنيهًا) والفراخ بـ36 جنيهًا، قائلًا: «وجميع ما يلزم البيت المصري في رمضان متوفر؛ والمعرض مستمر لبعد العيد»، لافتًا إلى أن هناك سلع تنفذ من كثرة الإقبال. 

 

عاجل