رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول هاتريك في الدوري.. ناصر ماهر يكسر لعنة إبراهيم عادل التي استمرت 200 يوم

نشر
ناصر ماهر
ناصر ماهر

شهدت مباراة فيوتشر وسموحة في بطولة الدوري المصري تألق ناصر ماهر مع فيوتشر وإحرازه لهاتريك في فوز فريقه برباعية على الفريق السكندري في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري.

الهاتريك الذي أحرزه ماهر  يعد أول هاتريك يسجل في الموسم الكروي الحالي 2021-2022، حيث لم يسبق أي لاعب أن أحرز هاتريك الموسم الحالي.

فوز فيوتشر على سموحة رفع رصيده للنقطة 19 في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد سموحة عند النقطة 23 في المركز الرابع.

هاتريك بعد 200 يوم وكسر لعنة إبراهيم عادل

ناصر ماهر انتظر حوالي ما يقرب من 200 يوم منذ أن تم إحراز آخر هاتريك في دوري الموسم الماضي 2020-2021 والذي كان ببصمة إبراهيم عادل لاعب بيراميدز في مباراة فريقه أمام غزل المحلة في الأسبوع الأخير بالدوري بعد أن نجح عادل في إحراز هاتريك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 28 من شهر أغسطس العام الماضي، من أجل كسر تلك اللعنة التي استمرت حوالي 200 يوم منذ آخر هاتريك تم إحرازه.

المباراة التي شهدت تألق إبراهيم عادل وإحرازه لهاتريك انتهت بفوز بيراميدز بسداسية دون رد في ختام الدوري.

وبعد مرور 13 جولة بالدوري لم نشهد أي لاعب من أي فريق أحرز هاتريك في الموسم الحالي سوى ناصر ماهر الذي كسر لعنة غياب الهاتريك عن دوري الموسم الحالي بعد الهاتريك الأخير في دوري الموسم الماضي لإبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

قائمة اللاعبين المحرزين للهاتريك الموسم الماضي 

جون إيبوكا  لاعب إنبي

نجح إيبوكا في تقديم موسم استثنائي مع إنبي الموسم الماضي بعد أن نجح في إحراز 2 هاتريك في دوري الموسم الماضي بدأها اللاعب في مباراة إنبي والبنك الأهلي في الجولة التاسعة، واختتمها بمباراة إنبي والمصري في الأسبوع الـ33 بالدوري وهو اللاعب الوحيد بالموسم الماضي الذي نجح في تكرار الهاتريك مرتين.

محمد شريف لاعب الأهلي 

نجح محمد شريف مهاجم الأهلي في إحراز هاتريك مع فريقه في دوري الموسم الماضي أمام فريق مصر المقاصة في الأسبوع الثامن عشر وهي المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

كما سجل محمد هلال لاعب دجلة هاتريك في مباراة دجلة والبنك الأهلي في الأسبوع 18.

وسجل إبراهيم عادل هاتريك مع بيراميدز في مباراة غزل المحلة في الأسبوع الأخير بالدوري في المباراة التي انتهت بستة أهداف.

عاجل