رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في ليلة تألق ناصر ماهر بـ«هاتريك».. فيوتشر يكتسح سموحة برباعية في الدوري

نشر
فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

فاز فريق فيوتشر على نظيره سموحة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على استاد السلام ضمن مباريات الجولة الـ13 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز رباعية فيوتشر ناصر ماهر هاتريك في الدقائق 30 و48 و65، ومحمد رضا أحرز الهدف الثالث.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد فيوتشر للنقطة 19 ويرتقي للمركز الخامس، في حين تجمد رصيد سموحة عند النقطة 23 في المركز الرابع.

وشهدت المباراة طرد للمدرب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة بعد اعتراضه على حكم المباراة، في الوقت الذي تم طرد في رجب نبيل لاعب سموحة بعد تدخل قوي مع لاعب فيوتشر أحمد عاطف.

أحداث المباراة 

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول سيطرة واضحة من جانب فيوتشر الذي فرض نفسه بقوة على مجريات اللقاء، ونجح في السيطرة على وسط ملعب سموحة ووصل لمرماه في أكثر من كرة.

وألغى حكم تقنية الفار هدف لصالح فيوتشر في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول بعدما انفرد أحمد رفعت من تمريرة أحمد عاطف زميله بالفريق وسددها رفعت لتسكن مرمى سموحة، ولكن بعد الرجوع لتقنية الفار تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

بعد هدف فيوتشر واصل الفريق ضغطه وسيطرته على مجريات الأمور، ونجح في ترجمة الضغط بهدف أول عن طريق ناصر ماهر في الدقيقة 30 من عمر المباراة. 

وحاول فيوتشر إحراز الهدف الثاني له قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم فيوتشر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح فيوتشر في إحراز ثلاثة أهداف عن طريق ناصر ماهر ثنائية ومحمد رضا، ليفوز فيوتشر برباعية دون رد في مباراة شهدت تألق كبير لناصر ماهر.

عاجل