رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل ظهور كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد بـ«صاحبة السعادة»

نشر
الفنان كريم محمود
الفنان كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد

تصدر اسم الفنان كريم محمود عبد العزيز، تريند جوجل بقوائم البحث، بموقع البحث الشهير "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره برفقة الفنان سليمان عيد في مقطع فيديو طريف من كواليس برنامج “صاحبة السعادة”، تقديم الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، والمذاع عبر شاشة قناة dmc.

وظهر  الفنان كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد، مساء أمس الإثنين، وهم يؤدون رقصة خلال مشهد تمثيلي لكلمات أغنية مهرجان "اخرس عمك جالك - مالك يا صاحبي احكيلى"، بطريقة كوميدية وساخرة.

وشارك جمهوره ومتابعيه، مقطع الفيديو الكوميدي بصحبة الفنان سليمان عيد، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، وانهالت التعليقات على المقطع من الفنانين والمتابعين عبر صفحته الرسمية.

وعبر الفنان سليمان عيد، عن سعادته عقب ظهوره مع الفنان كريم محمود عبد العزيز، ببرنامج "صاحبة السعادة"، مساء أمس الإثنين والذى تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والمذاع عبر شاشة قناة dmc، قائلًا: “بيني وبين كريم كيميا، ونسعى خلال الفترة الحالية لعمل مسلسل ودائما ما نبحث عن الورق والأعمال ولكن كريم دائما يبحث عن الأفضل للمحافظة على نجاحه”.

وأشار سليمان عيد، قائلًا: إنه يثمن دوره في المسلسل المشارك بصحبته الفنان كريم محمود عبد العزيز، دوري في المسلسل جاد جدًا ولا أستطيع أن أتماسك في ضحكتي أمام كريم حتى أنني أنظر بعيدًا عن كريم عندما نصور المشهد".

وقال الفنان كريم محمود عبدالعزيز، خلال لقائه ببرنامج صاحبة السعادة: “أنا كنت طالب مجتهد لحد 5 ابتدائي، وبعد كده تعقدت الأمور بسبب الظروف اللي حصلتلى في حياتنا، وبدأت دماغي تروح في أماكن تانية، وأبويا وأمي كانوا لازم يمضوا على الاحصائيات بتاعت كل أسبوع، بس في حاجات مكنش ينفع أوريها ليهم في البيت واتقفشت في مرة”.

وأضاف: “مرة وأنا في 2 ثانوي اتخانقت بسبب الغش، وكنت عايز معلومة من الشخص اللي قدامى، ولأنه كان بيكتب كتير جدًا، شعرت بأنى هضيع وهعيد السنة، ولما لقيت مفيش فايدة، وقفت في وسط اللجنة وقولتله، إدينى سؤال يا عم أو أي إجابة”.

وتابع: “حاولت أغش مرة تانية، من شخص تاني، قالي ثانية واحدة، وإدانى ورقته وخد ورقتى والحمد لله عدت على خير، لكن آخر سنة في التعليم ومكنش في مذاكرة خالص ومكنتش عارف رايح امتحان مادة إيه ومكنتش بذاكر خالص”.

الفنان الراحل محمود عبد العزيز وونجله كريم

وكشف كريم محمود عبد العزيز، عن رغبة والده في أن يراه دكتور في الجامعة ويرتدي بالطو أبيض، لكنه أخبر والده بأن الأمر شبه مستحيل على دماغه، مضيفًا أنه سيدخل أدبي فضلًا عن كونه غير متخيل نفسه يدرس للطلبة.

وأردف قائلًا: “والدي الفنان الراحل محمود عبد العزيز، كان معارضا لفكرة دخولي مجال التمثيل، لكنني كنت أشعر بهيبة المكان بمجرد وصولي المسرح مع أبويا وأشوفه بلبس الشخصيات”.

وأضاف  كريم محمود عبد العزيز: “والدي خلف الكاميرا يختلف عن كونه أمام الكاميراً، وكنت دائما أردد بنفسي بأنني أريد أن أقف مكانه أمام الكاميرا، وبرؤية أخي أمام الكاميرا بفيلم النمس بصحبة والدي، شعرت بالأمنية لأن أكون أمام الكاميرا وليس خلفها”.

فريق عمل من أجل زيكو

واستكمل: "حصلت على دوري بمسلسل “شجر الأحلام بطولة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وقتها كان يوم أسود وأول يوم تمثيل ليا وقتها هونت عليا الفنانة وقالتلي مالك، في إيه الدنيا عادي وممكن نعيد وقتها ابتدت الأمور تبقى بسيطة معايا”.

وتابع: “اترشحت بعدها لعمل ثاني مع الفنان صلاح السعدني، وللأسف وقتها أبويا قالى مينفعش التمثيل عشان المذاكرة والثانوية وطلب مني الاعتذار عن المسلسل، وبمجرد إبلاغ المخرج أكد لي، أن دوري بالمسلسل بشخصية ابن صلاح السعدني، وبمجرد رؤية والدي قالي برافوا وكويس وأنا مش مصدق وأخبرني حينها وقالي بدايتك أحسن من بدايتي وواخد فرصة حلوة أوي".

وشارك الفنان كريم محمود عبد العزيز ، موخرًا بفيلم "من أجل زيكو" بطولة منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ وعدد من ضيوف الشرف من بينهم، شيكو وإسعاد يونس، تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

أبطال فيلم من أجل زيكو

ودارت أحداث فيلم "من أجل زيكو" حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأساً على عقب، عندما يفوز زيكو فرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل فى مصر ويدفعهم هذا الأمل إلى الانطلاق في مشوار مليء بالمغامرات الكوميدية والمفاجآت الخطيرة.

وقال الفنان كريم محمود عبدالعزيز ، إن فيلم من أجل زيكو، كان مغامرة غير محسوبة، قائلًا: "إن المخرج بيتر ميمي كلمنى وأنا فى الساحل الشمالى وشرحلى تفاصيل الفيلم، ولما سمعت وعرفت تفاصيل الفيلم قلقت في البداية لكني كنت واثق من المخرج بيتر ميمى، لأني عارف أنه مش بيضيع وقت وقلت إني أكيد غلطان في قلقي".

وأردف قائلًا: "بيتر ميمي بيسمع للجميع وبدأ بيشتغل على الفيلم، وأنا في الساحل، وجاتني فكرة ليه ميكونش في رحلة الفيلم فيه فرح وفرفشة، ولما كلمته قالي شكلك عايز ترقص وقولتله أه، وكان فى معاد يى المكتب ولقيت الملحن إيهاب عبد الواحد والكاتبة منه القيعي، وسمعوني أغنية "الغزالة رايقة"، ووجدت منة شلبي في الفيلم، قلت الدنيا بدأت تنور ولقيت كيميا حلوة بينا".

فيلم من أجل زيكو

وشارك الفنان مع والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز في 3 مسلسلات، ورفض والده مشاركته في مسلسل "محمود المصري" بدور الابن بسبب مشهد موت ابنه والذي جسد شخصيته الفنان محمد نجاتي.

كريم محمود عبد العزيز وسليمان عيد

وقدم كريم محمود عبد العزيز، مسلسل "باب الخلق بدور صغير إلى أن توفى بالمشهد الأخير في المسلسل وبكيت عندما قام والدي باحتضاني.

مسلسل الاختيار 1
عاجل