رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الغزالة رايقة».. كل ما تريد معرفته عن فيلم «من أجل زيكو»

نشر
أبطال فيلم من أجل
أبطال فيلم من أجل زيكو

تصدرت أغنية الغزالة رايقة " من فيلم من أجل زيكو، للفنان كريم محمود عبد العزيز ومحمد أسامة الترند، لمؤشرات البحث "جوجل" الأشهر عالمياً ومواقع التواصل الاجتماعي، وموقع يوتيوب للأغاني الأكثر تداولاً داخل مصر خلال الساعات الماضية.

واقتربت أغنية الغزالة رايقة ، من كسر حاجز الــ15 مليون مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، بعد تجاوز عدد مشاهدتها حوالى 14 مليون و950 ألف مشاهدة.

أغنية الغزالة رايقة من فيلم من أجل زيكو

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم  من أجل زيكو الفيلم بدور العرض السينمائي، الأربعاء الماضي الموافق 5 يناير، والذى استطاع الدخول فى منافسة كبيرة على شباب التذاكر والفيلم بطولة كريم محمود عبد العزيز وعدد من النجوم.

ويراهن أبطال وصناع الفيلم على تحقيق إيرادات مرتفعة، من خلال الحملة الدعائية، للفيلم عبر صفحات ابطاله على حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى  أغنية الغزالة رايقة، وهى الأغنية الدعائية التى حققت نجاحاً كبيراً منذ طرحها على السوشيال ميديا.، حتى وصلت إلى حوالى 15 مليون مشاهدة.

وأغنية الغزالة رايقة من كلمات الشاعرة الغنائية منة القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي.

وينافس  فيلم من أجل زيكو، عدداً من الأفلام السينمائية الجديدة، والتي طرحت خلال الفترة الماضية، وبخاصة فيلم " الجريمة" للنجم أحمد عز.

قصة فيلم من أجل زيكو 

وتدور أحداث فيلم من أجل زيكو ، فى إطار كوميدي اجتماعي، بعيدًا عن الأكشن والحركة، وتتمثل فى قيام كريم محمود عبد العزيز، بتجسيد شخصية سائق يعمل على عربة نقل الموتى ومتزوج من الفنانة منة شلبي ولديهم ابن، يعانى من مرض الزهايمر، ومع تتابع الاحداث تصل مذيعة بطريق الخطأ إلى منزل كريم محمود عبد العزيز، وتخبره بأن ابنه فاز بجائزة أذكى طفل فى مصر، نظراً لذكائه الكبير، ويضطرون للسفر إلى واحة سيوة للحصول على الجائزة، إلا أنهم يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم، مؤكداً على معاناة ابنهم من الغباء، وعدم امتلاكه أي مهارات للذكاء.

وتشارك رانيا منصور، في إحدى الحفلات التنكرية، وأثناء خروجها من الحفل، تتعرض لحادث سيارة ويقابلها كريم محمود عبد العزيز بعربة نقل الموتى، ويضعها فى الصندوق الخاص بالعربة، وهى تعانى من غيبوبة، وبعد مرور الوقت تستفيق رانيا من الغيبوبة، فتجد نفسها في صندوق الموتى، مما يتسبب فى إصابتها بانهيار عصبي، ومن هنا تنشأ قصة حب بينهما.

ويذهب كريم محمود عبد العزيز إلى المدرسة بصحبة ابنه وزوجته، ليكتشفا تشابه أسماء وراء شهرة ابنه وبعدها تطلب منة شلبي الطلاق من كريم محمود عبد العزيز، والذى يحاول أن يراجعها عن موقفها وقرارها.

أبطال فيلم من أجل زيكو 

ويشارك في بطولة  فيلم من أجل زيكو، عدد من النجوم بجوار الفنانة منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، محمود حافظ والفنان محمد محمود، والطفل يوسف أحمد صلاح، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان شيكو، والفنانة الإعلامية إسعاد يونس والفنان محمد ثروت وعدد آخر من النجوم.

ويعد فيلم من أجل زيكو، التعاون الثاني للفنان كريم محمود عبد العزيز وبيتر ميمي بعد فيلم "موسى"، والذى استطاعا تحقيق عدة نجاحات كبيرة بالسينما.

فيلم موسى بطولة كريم محمود عبد العزيز وإخراج بيتر ميمى

صناع فيلم من أجل زيكو

واستطاع  فيلم من أجل زيكو ، تحقيق نسبة كبيرة من الإيرادات فى الأيام الأولى لعرض الفيلم بدور العرض السينمائي، خاصة بعد تقديم العديد من المواقف الكوميدية بين الفنانة منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز، من خلال دويتو العمل بالفيلم.

و فيلم من أجل زيكو، تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي.

أبطال فيلم من أجل زيكو

أماكن عرض فيلم من أجل زيكو

تتعدد أماكن عرض فيلم من أجل زيكو، من خلال قيام عدد كبير من دور العرض، على إتاحة وتوفير الفيلم، بهدف منح الفرصة لجميع الفئات العمرية المختلفة من مشاهدة الفيلم، والذى يتماشى مع الجميع، من بينها، سينما جلاكسى المعادى، سينما فوكس مول مصر، سينما الزمالك، سينما الهرم، سينما سيتى مول، سينما بلازا، سينما مترو القاهرة، سينما صن سيتى، سينما فوكس سيتى سنتر ألماظة، سينما جراند تاور، سينما كايرو فيستقال، سينما سيتى ستار، سينما ديب مول، سينما مدينتى، سينما روكسي، سينما توليب، سينما داون تاون، سينما الحرية، سينما سينى ماكس، سينما جولدن ستارز، سينما ميامى بالإسكندرية، سينما جراند الغردقة، سينما سى سينما الجونة، ويذكر أن هناك مواعيد خاصة للفيلم بدور العرض السينمائي على حدا، يمكن التعرف عليها قبل التوجه لأماكن عرض الفيلم.

أماكن عرض فيلم من أجل زيكو
أماكن عرض فيلم من أجل زيكو
عاجل