رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة|كاف يحدد حكم مباراة الأهلي والمريخ.. وكلوب يزف خبرًا سارًا للمنتخب

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع "مستقبل وطن نيوز"، نشرة أخبار الرياضة، لأبرز الأحداث التي يشهدها الشارع الرياضي.

سموحة يواجه فيوتشر بالدوري

يلتقي في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، فريق نادي سموحة مع نظيره فيوتشر إف سي على ملعب السلام في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 23 نقطة، وسجل لاعبوه 19 هدفاً خلال المباريات الـ12 الماضية في الدوري.

مانشستر يونايتد يواجه أتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا
يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره أتليتكو مدريد الإسباني في العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الوقت ذاته، يلتقي فريق أياكس أمستردام الهولندي منافسه بنفيكا البرتغالي بدوري الأبطال.

كلوب يكشف أخر تطورات إصابة محمد صلاح 

كشف يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، آخر تطورات حالة لاعبه محمد صلاح، قبل مباراة أرسنال المقرر لها غدًا الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الإمارات" بقيادة الحكم، آندي مارينار ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان محمد صلاح تعرض لإصابة في مباراة برايتون الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وغاب عن التدريبات في الأيام الماضية.

وقال كلوب -في تصريحات بمؤتمره الصحفي،- "صلاح لاعب قوي للغاية، نحن سعداء ومحظوظون بأن إصابته كانت بسيطة وكانت لديه إصابة مؤلمة وتورم ولكن اليوم حالته في تحسن، تلقيت رسالة من الطاقم الطبي قبل المؤتمر أنه مستعد للتدريب، سنرى كيف سيسير الأمر".

وعن تغريدة رامي عباس -عبر حسابه الرسمي على "تويتر"- التي لاقت سخرية من تصريحات كلوب عن موقف التجديد لصلاح، قال كلوب: "لا أملك حساب على تويتر، هذا جيد بالنسبة لي لقد ورطت نفسي ووضعت نفسي في الفخ بتلك التصريحات وهي ما تغذت عليه عناوين الصحافة، كل شيء على ما يرام".

وتابع: "لم أكن على علم بأي رد فعل على تويتر عن تصريحاتي ولكني لست قلقًا، جميع الأطراف في تفاوض مستمر وهذا ما أعلمه في الوقت الحالي".

إريكسن يعود لقائمة الدنمارك

شهدت قائمة منتخب الدانمارك عودة الدولي كريستيان إريكسن، مهاجم نادى برينتفورد الإنجليزي، بعد إصابته بأزمة قلبية في يورو 2020.

وعاد إريكسن إلى منتخب بلاده بعد غياب دائم عدة أشهر إثر سقوطه الشهير في منافسات يورو 2020 مع منتخب بلاده بسبب إصابته في القلب.

كاف يستقر على حكم مباراة الأهلي والمريخ السوداني

أكدت عدة تقارير صحفية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" استقر على حكم مباراة الأهلي والمريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل؛ ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر موقع "كورة سودان" السوداني أن مباراة الأهلي والمريخ تم إسنادها لطاقم تحكيم سنغالي مكون من ماجيتي نداي ويعاونه الحاج ماليك سامبا كمساعد أول ونوح بانجورا كمساعد ثانٍ، وعيسي سي كحكم رابع للمباراة.

ويراقب المباراة النيجيري الحاج كالي باباجانا والمنسق الأمني الأوغندي عبده لوكاي والمنسق العام للمباراة الغاني ألكسندر ساكي.