رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كورونا مصر في 24 ساعة| انخفاض كبير في معدل الإصابات.. وتطعيم مليون مواطن ضمن حملة طرق الأبواب

نشر
انخفاضا كبيرا في
انخفاضا كبيرا في معدل الإصابات

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الأحداث المهمة الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وكان على رأسها ما يلي:

تاج الدين: لجنة كورونا تدرس الموقف لتحديد الإجراءات المتبعة في رمضان

أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية أن مصر تشهد انخفاضا في حالات الإصابة بفيروس كورونا، معلنا أن الوضع مستقر من ناحية احتواء الحالات المرضية والأدوية والمستلزمات واللقاحات.

هل فيروس كورونا في طريقه للاختفاء؟.. مستشار الرئيس يُجيب

كشف محمد تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للصحة، أن فيروس كورونا في تراجع و انخفاض شديد داخل مصر، موضحاً أن أعداد المصابين بالفيروس لقى انخفاضا كبيرا في أعداد الإصابات بمصر، وينعكس ذلك على انخفاض الحالات المصابة بالمستشفيات وغرف العناية المركزة، وكذلك بأعداد الوفيات في مصر، ويعتبر الوضع الوبائي بمصر جيد وأفضل مما سبق.

 

الصحة: تطعيم مليون مواطن ضمن حملة «طرق الأبواب» بـ6 محافظات

أعلنت وزارة الصحة والسكان، تطعيم أكثر من مليون مواطن بالجرعات الثلاث (الأولى، والثانية، والتنشيطية) من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وذلك ضمن حملة «طرق الأبواب» التي انطلقت 7 مارس الجاري، في محافظات (المنوفية، والفيوم، والمنيا، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان).

 

مصر تشهد انخفاضا كبيرا في معدل الإصابات بـ كورونا

 أعلن الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة أن مصر شهدت انخفاضا بمعدل الإصابات بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه من أجل الحفاظ على التناقص بأعداد الإصابات لابد من الحصول على التطعيم والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية. 

عاجل