رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الاثنين والقنوات الناقلة

نشر
فريق مصر المقاصة
فريق مصر المقاصة

مواعيد مباريات كأس مصر اليوم الاثنين والقنوات الناقلة .. تقام اليوم الاثنين 14-3-2022، حيث يستقبل فريق مصر المقاصة، بقيادة  تامر مصطفى، فى الثالثة عصر اليوم الاثنين، ضيفه بني عبيد أحد فرق القسم الثالث على استاد الكلية الحربية؛ ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر التي انطلقت منافساتها الخميس الماضي.

ويخشى المقاصة مفاجآت كأس مصر، خاصة أمام فريق بحجم بني عبيد كان له واقعة تاريخية حينما نجح في إقصاء الزمالك من قبل في مباراة كبيرة قدمها الفريق القادم من الدقهلية وساهمت في بزوع اسمه كأحد الفرق الكبيرة في كرة القدم رغم أنه يغيب عن دوري الأضواء ودوري المظاليم منذ فترة كبيرة.
 

حكام مباراة مصر المقاصة وبني عبيد

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح، حكام مباراة اليوم الاثنين، ضمن منافسات كأس مصر دور الـ32 بين مصر المقاصة وبني عبيد.

يدير المباراة، حسني سلطان حكما للساحة، ويعاونه كريم يونس، مساعد أول، ومحمد السيد مساعد ثاني، وعبدالعزيز السيد حكما رابعا، ومصطفى مدحت حكم فيديو، ومحمد عطا حكم فيديو مساعد.

تشكيل المتوقع لفريق مصر المقاصة أمام بني عبيد 

ومن المنتظر، أن يبدأ تامر مصطفى مباراة بني عبيد بتشكيل مكون:

 محمد مجدي في حراسة المرمى.

خط الدفاع: على فتحي، أحمد صبيحة، سعيد الونش، كريم حلاوة.

خط الوسط: سيرجي إريك، محمد محسن ليلة، منعم.

خط الهجوم: هشام حافظ، رشيد أحمد، اتولي جوزيف.

موعد مباراة مصر المقاصة وبني عبيد والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر المقاصة وبني عبيد فى الثالثة عصر اليوم الاثنين، على استاد الكلية الحربية، وتنقل المباراة عبر قناة Ontime sports. 

عاجل